نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زينة تفتدي عمرو سعد بحياتها في نهاية "كارما"


الملف- القاهرة

 

تواصل الفنانة المصرية، زينة، تصوير مشاهدها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف داخل حي بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

 

ويكشف 24 حصرياً، تفاصيل مشهد نهاية الفيلم، الذي يتعرض فيه زوج زينة، ويلعب دوره الفنان عمرو سعد، لاعتداء من قبل بلطجية في الحارة التي يقطنان بها، حيث يحاول أحدهم قتله بواسطة مسدس، إلا أن "مدينة" التي تجسد دورها زينة، تتلقى الرصاص في جسدها، وتفتدي زوجها بحياتها.

 

ويشارك في بطولة "كارما" غادة عبدالرازق وخالد الصاوي ووفاء عامر وحسن الرداد ودلال عبد العزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج خالد يوسف.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007