نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج بوش الأب يعتذر عن تحرشه الجنسي بممثلة


  

الملف-واشنطن

 

 

اعتذر رئيس الولايات المتحدة الأسبق جورج بوش الأب لإحدى الممثلات، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي أثناء تصوير إحدى الحلقات التلفزيونية.

 

وبحسب ما أشار إليه موقع تقرير "دايلي ميل" البريطاني وأكده موقع قناة "فوكس نيوز" الأمريكي، فإن الممثلة هيذر ليند نشرت عبر حسابها على منصة إنستغرام منشوراً اتهمت فيه جورج بوش الأب بتحرشه جنسياً بها في حادثة وقعت منذ قرابة 4 سنوات.

 

 وقالت الممثلة إن بوش لمسها من الخلف وهو جالساً على كرسيه المتحرك، فيما كانت زوجته باربا تقف إلى جانبه، ثم قال لها نكتة قذرة، وأعاد لمسها مجدداً.

 

وتابعت الممثلة أن باربا بوش، عند مشاهدة ما حصل، رفعت عينيها إلى الأعلى وكأنما أرادت أن تقول: "ليس مجدداً".

  

وعلى الرغم من إزالة المنشور عن حساب الممثلة، إلا أن ممثل عن الرئيس بوش أكد أن الأمر قد يكون مجرد مزحة، مشدداً في بيان له أنه "لا يمكن، تحت أي ظرف كان، أن يكون الرئيس بوش تعمد الإساءة لأي أحد، وهو يعتذر بشدة إن كانت محاولته للفكاهة قد أسيء فهمها من قبل السيدة ليند".

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007