40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج بوش الأب يعتذر عن تحرشه الجنسي بممثلة
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف-واشنطن

 

 

اعتذر رئيس الولايات المتحدة الأسبق جورج بوش الأب لإحدى الممثلات، بعد اتهامه بالتحرش الجنسي أثناء تصوير إحدى الحلقات التلفزيونية.

 

وبحسب ما أشار إليه موقع تقرير دايلي ميل البريطاني وأكده موقع قناة فوكس نيوز الأمريكي، فإن الممثلة هيذر ليند نشرت عبر حسابها على منصة إنستغرام منشوراً اتهمت فيه جورج بوش الأب بتحرشه جنسياً بها في حادثة وقعت منذ قرابة 4 سنوات.

 

 وقالت الممثلة إن بوش لمسها من الخلف وهو جالساً على كرسيه المتحرك، فيما كانت زوجته باربا تقف إلى جانبه، ثم قال لها نكتة قذرة، وأعاد لمسها مجدداً.

 

وتابعت الممثلة أن باربا بوش، عند مشاهدة ما حصل، رفعت عينيها إلى الأعلى وكأنما أرادت أن تقول: ليس مجدداً.

  

وعلى الرغم من إزالة المنشور عن حساب الممثلة، إلا أن ممثل عن الرئيس بوش أكد أن الأمر قد يكون مجرد مزحة، مشدداً في بيان له أنه لا يمكن، تحت أي ظرف كان، أن يكون الرئيس بوش تعمد الإساءة لأي أحد، وهو يعتذر بشدة إن كانت محاولته للفكاهة قد أسيء فهمها من قبل السيدة ليند.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007