40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجزر.. مفتاح صحة وجمال بشرتك
edf40wrjww2cpx_images:caption

الملف- عواصم

 

 

أفادت مجلة إن ستايل الألمانية بأن الجزر يعد بمثابة مفتاح صحة وجمال البشرة، حيث إنه غني بمادة البيتا كاروتين، التي تتحول في الجسم إلى فيتامين A، الذي يتمتع بأهمية كبيرة لتجدد الخلايا.

 

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها على الإنترنت أن الجزر يزخر أيضاً بمضادات الأكسدة، التي تحارب ما يعرف بالجذور الحرة Free Radicals، التي تعد سبباً رئيسياً للشيخوخة والتجاعيد، والتي تنشأ مثلاً بسبب الأشعة فوق البنفسجية وتلوث الهواء.

 

وبناء على ذلك، فإن الجزر يحمي البشرة من التجاعيد والبقع الصبغية الناجمة عن أشعة الشمس.

 

وللاستفادة من هذه المزايا الصحية والجمالية يُفضل تناول عصير الجزر صباحاً، مع إضافة القليل من زيت الزيتون إليه؛ نظراً لأن الزيت يساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون.

 

وكبديل، يمكن أيضاً استعمال كريمات الوجه المحتوية على الجزر، فبذلك يصل فيتامين A إلى البشرة بشكل مباشر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007