نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجزر.. مفتاح صحة وجمال بشرتك

الملف- عواصم

 

 

أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن الجزر يعد بمثابة مفتاح صحة وجمال البشرة، حيث إنه غني بمادة البيتا كاروتين، التي تتحول في الجسم إلى فيتامين A، الذي يتمتع بأهمية كبيرة لتجدد الخلايا.

 

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال في موقعها على الإنترنت أن الجزر يزخر أيضاً بمضادات الأكسدة، التي تحارب ما يعرف بالجذور الحرة "Free Radicals"، التي تعد سبباً رئيسياً للشيخوخة والتجاعيد، والتي تنشأ مثلاً بسبب الأشعة فوق البنفسجية وتلوث الهواء.

 

وبناء على ذلك، فإن الجزر يحمي البشرة من التجاعيد والبقع الصبغية الناجمة عن أشعة الشمس.

 

وللاستفادة من هذه المزايا الصحية والجمالية يُفضل تناول عصير الجزر صباحاً، مع إضافة القليل من زيت الزيتون إليه؛ نظراً لأن الزيت يساعد الجسم على امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون.

 

وكبديل، يمكن أيضاً استعمال كريمات الوجه المحتوية على الجزر، فبذلك يصل فيتامين A إلى البشرة بشكل مباشر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007