40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريال مدريد يراقب برازيلياً وإسبانياً في مونديال الناشئين
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- مدريد

أكدت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد يراقب موهبتين برازيلية وإسبانية في بطولة كأس العالم للأندية تحت 17 عاماً في الهند، تألقا بشكل لافت مع منتخبي بلادهما خلال البطولة.

 

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أن إدارة الملكي توصلت لاتفاق شفهي مع البرازيلي الواعد ألين شاين، على أن يصبح لاعباً في صفوف ريال مدريد بعد الانتهاء من خوضه كأس العالم تحت 17 عاماً مع منتخب بلاده.

 

وكان ألين لعب دوراً كبيراً في تأهل بلاده لنصف نهائي كأس العالم تحت 17 عاماً، بعد أن قلبت البرازيل النتيجة على ألمانيا وفازت 2-1.

 

وكشفت آس إلى أن الموهبة الأخرى التي يراقبها ريال مدريد هو الجناح الإسباني فيران توريس، الذي سجل هدفاً قاد به لاروخا للفوز على إيران في مونديال الناشئين 3-1، والتأهل لنصف نهائي البطولة.

 

وأبرزت الصحيفة الأسلوب الذي يلعب به توريس، والذي يشبه على حد كبير أسلوب نجم ريال مدريد، الإسباني ماركو أسينسيو.

 

وقد يواجه ريال مدريد صعوبات في التعاقد الموهبة الشابة، نظراً للمبغ الكبير الذي طالب به فالنسيا لقاء التخلي عن توريس، والذي قدرته بعض وسائل الإعلام بـ24 مليون يورو، وهو مبلغ كبير مقارنة بسن اللاعب (17 عاماً).-(24ae)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007