نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ريال مدريد يراقب برازيلياً وإسبانياً في مونديال الناشئين


الملف- مدريد

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد يراقب موهبتين برازيلية وإسبانية في بطولة كأس العالم للأندية تحت 17 عاماً في الهند، تألقا بشكل لافت مع منتخبي بلادهما خلال البطولة.

 

وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أن إدارة "الملكي" توصلت لاتفاق شفهي مع البرازيلي الواعد ألين شاين، على أن يصبح لاعباً في صفوف ريال مدريد بعد الانتهاء من خوضه كأس العالم تحت 17 عاماً مع منتخب بلاده.

 

وكان ألين لعب دوراً كبيراً في تأهل بلاده لنصف نهائي كأس العالم تحت 17 عاماً، بعد أن قلبت البرازيل النتيجة على ألمانيا وفازت 2-1.

 

وكشفت "آس" إلى أن الموهبة الأخرى التي يراقبها ريال مدريد هو الجناح الإسباني فيران توريس، الذي سجل هدفاً قاد به "لاروخا" للفوز على إيران في مونديال الناشئين 3-1، والتأهل لنصف نهائي البطولة.

 

وأبرزت الصحيفة الأسلوب الذي يلعب به توريس، والذي يشبه على حد كبير أسلوب نجم ريال مدريد، الإسباني ماركو أسينسيو.

 

وقد يواجه ريال مدريد صعوبات في التعاقد الموهبة الشابة، نظراً للمبغ الكبير الذي طالب به فالنسيا لقاء التخلي عن توريس، والذي قدرته بعض وسائل الإعلام بـ24 مليون يورو، وهو مبلغ كبير مقارنة بسن اللاعب (17 عاماً).-(24ae)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007