نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
من جديد.. أحمد حلمي يكشف حقيقة "مرضه"

 

الملف- القاهرة

 

من جديد عادت الإشاعات حول صحة الفنان المصري أحمد حلمي، وتشير هذه المرة الأقاويل إلى تدهور حالة الممثل الصحية مرة أخرى، بعدما شفي من ورم حميد قبل 3 سنوات.

ولم تتوقف هذه الإشاعات رغم ظهور أحمد حلمي قبل يومين في حفل توزيع جوائز السينما العربية، وحصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدي، حيث ظهر بشكل طبيعي للغاية، ومازح زملاءه بخفة دمه المعهودة.

 

أحمد حلمي وشيكو في مهرجان جوائز السينما العربية

وقرر حلمي أن يتصدى سريعا لتلك الأقاويل ويوضح حقيقتها، من خلال تغريدة كتبها عبر "تويتر"، حيث نشر صورة حديثة له وعلّق عليها قائلا "مساء الفل.. متصدقوش الإشاعات".

 

تغريدة أحمد حلمي

وتابع حلمي: "انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا".

وطمأنت هذه الكلمات محبي حلمي وزملاءه، وهو ما كان واضحاً من تعليقاتهم، حيث علقت الفنانتان سلمى صبحي ووفاء عامر على منشور حلمي بالدعاء له بدوام الصحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007