40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 24/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
من جديد.. أحمد حلمي يكشف حقيقة مرضه
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- القاهرة

 

من جديد عادت الإشاعات حول صحة الفنان المصري أحمد حلمي، وتشير هذه المرة الأقاويل إلى تدهور حالة الممثل الصحية مرة أخرى، بعدما شفي من ورم حميد قبل 3 سنوات.

ولم تتوقف هذه الإشاعات رغم ظهور أحمد حلمي قبل يومين في حفل توزيع جوائز السينما العربية، وحصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدي، حيث ظهر بشكل طبيعي للغاية، ومازح زملاءه بخفة دمه المعهودة.

 

أحمد حلمي وشيكو في مهرجان جوائز السينما العربية

وقرر حلمي أن يتصدى سريعا لتلك الأقاويل ويوضح حقيقتها، من خلال تغريدة كتبها عبر تويتر، حيث نشر صورة حديثة له وعلّق عليها قائلا مساء الفل.. متصدقوش الإشاعات.

 

تغريدة أحمد حلمي

وتابع حلمي: انتشر خبر أني مريض.. ده خبر غير صحيح.. أنا الحمد لله مش مريض.. وبشكر كل الناس اللي كلموني أو بعتولي يطمنوا عليا.

وطمأنت هذه الكلمات محبي حلمي وزملاءه، وهو ما كان واضحاً من تعليقاتهم، حيث علقت الفنانتان سلمى صبحي ووفاء عامر على منشور حلمي بالدعاء له بدوام الصحة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007