نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ذكريات نجت من تيتانيك.. رسالة أحد الركاب بمزاد


 

الملف - عواصم

 

بيع خطاب كتبه أحد ضحايا غرق السفينة تيتانيك في مزاد السبت (٢١ أكتوبر تشرين الأول) مقابل ١٢٦ ألف جنيه إسترليني (١٦٦ ألف دولار)، ما يمثل أعلى قيمة تدفع في خطاب كتبه أحد ركاب السفينة المنكوبة.

وهذا من أحدث الخطابات التي أعلن العثور عليها بعد غرق تيتانيك.

وكتب الخطاب راكب الدرجة الأولى، ألكسندر أوسكار هولفرسن، إلى والدته على ورقة نقش في أعلاها اسم تيتانيك ويصف في الرسالة انطباعاته عن السفينة الضخمة، ويشيد بالطعام والموسيقى.

وعرضت عائلة هولفرسن الخطاب في مزاد في دار مزادات (هنري أولدريغ آند صن) في بلدة ديفيزس جنوب إنجلترا. كما بيعت مفاتيح حديدية كانت تستخدم على السفينة مقابل ٧٦ ألف جنيه إسترليني.

وكانت تيتانيك أكبر سفينة تعمل في المحيطات عندما اصطدمت بجبل جليد في ١٤ نيسان/أبريل ١٩١٢ في المحيط الأطلسي أثناء رحلتها من ساوث هامبتون إلى نيويورك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007