40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل الليزر الكربوني يعالج 'الكلف والنمش'؟
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف - عواصم

 

بينت اخصائية امراض الجلدية والتجميل الدكتورة د. هدى القضاة أن تقنية وضع الكربون على الوجه أو الجلد ومن ثم تعريضه لليزر أصبح لها ترويج تجاري كبير في الفترة الماضية، وهناك من يسمونه تقشير أو التنظيف الكربوني.

وأضافت أن هذه التقنية تعتمد على وضع الكريم الذي يحتوي الكربون علة الجلد لفترة دقائق ومن ثم ضربه بالليزر، موضحة أن الليزر ذا موجة قصيرة وبالتالي تأخذ الألوان الغامضة ومنها الأسود الذي يأخذ الليزر بشكل كامل فيسخن طبقة الجلد، بالإضافة أن الكربون يتبخر وينظف البشرة.

وأكدت أن الليزر الكربوني لا يعالج الكَلف، ولا النمش، والتصبغات كما يعتقد البعض، بل يعطي نظارة ويصغر من المسامات ونتائجه مؤقتة، فوائده محدودة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007