نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل الليزر الكربوني يعالج 'الكلف والنمش'؟


الملف - عواصم

 

بينت اخصائية امراض الجلدية والتجميل الدكتورة د. هدى القضاة أن تقنية وضع الكربون على الوجه أو الجلد ومن ثم تعريضه لليزر أصبح لها ترويج تجاري كبير في الفترة الماضية، وهناك من يسمونه تقشير أو التنظيف الكربوني.

وأضافت أن هذه التقنية تعتمد على وضع الكريم الذي يحتوي الكربون علة الجلد لفترة دقائق ومن ثم ضربه بالليزر، موضحة أن الليزر ذا موجة قصيرة وبالتالي تأخذ الألوان الغامضة ومنها الأسود الذي يأخذ الليزر بشكل كامل فيسخن طبقة الجلد، بالإضافة أن الكربون يتبخر وينظف البشرة.

وأكدت أن الليزر الكربوني لا يعالج "الكَلف، ولا النمش، والتصبغات كما يعتقد البعض، بل يعطي نظارة ويصغر من المسامات ونتائجه مؤقتة، فوائده محدودة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007