نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد سلسلة من الشائعات سمية الخشاب تتزوج أحمد سعد رسميا


الملف – عمان

 

بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا في كل مرة يقومان معاً بنفيها، يقام مساء الجمعة حفل زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب على المطرب أحمدسعد.

ورغم تكتم الطرفين على الخبر إلا أن مقربين للفنانين أكدا لوسائل إعلام مصرية أن حفل الزواج سيقام مساء الجمعة رسمياً، وبحضور أصدقائهما المقربين.

وقد أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان أجمل حب إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس أي قبل ساعات قليلة من عقد قرانهما.

 

شائعات زواج الخشاب وسعد شغلت الوسط الفني والإعلامي المصري طيلة عام كامل، وكانا في كل مرة يعلنان النفي.

وأكدت الفنانة ريمالبارودي -التي سبقت خطبتها على المطرب المصري 3مرات من قبل - أن هناك علاقة قوية تربط بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وأنهما اتفقا على الزواج، مضيفة في لقاء تليفزيوني أنها كانت وسيط التعارف بين الاثنين.

وكان أحمد سعد، وهو شقيق الفنان عمرو سعد، قد أعلن خطبته على الفنانة ريم البارودي 3مرات، وكان يقوم بالإعلان عن فسخ الخطبة دون مبرر ثم سرعان ما يعلن عودته إليها.

سعد متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وله طفلان منها بينما تزوجت سمية الخشاب من رجل أعمال لم تعلن عن اسمه حتى بعد طلاقها منه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007