40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد سلسلة من الشائعات سمية الخشاب تتزوج أحمد سعد رسميا
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف – عمان

 

بعد سلسلة طويلة من الشائعات، كانا في كل مرة يقومان معاً بنفيها، يقام مساء الجمعة حفل زواج الفنانة المصرية سمية الخشاب على المطرب أحمدسعد.

ورغم تكتم الطرفين على الخبر إلا أن مقربين للفنانين أكدا لوسائل إعلام مصرية أن حفل الزواج سيقام مساء الجمعة رسمياً، وبحضور أصدقائهما المقربين.

وقد أهدى المطرب المصري زوجته أغنية جديدة بعنوان أجمل حب إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس أي قبل ساعات قليلة من عقد قرانهما.

 

شائعات زواج الخشاب وسعد شغلت الوسط الفني والإعلامي المصري طيلة عام كامل، وكانا في كل مرة يعلنان النفي.

وأكدت الفنانة ريمالبارودي -التي سبقت خطبتها على المطرب المصري 3مرات من قبل - أن هناك علاقة قوية تربط بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وأنهما اتفقا على الزواج، مضيفة في لقاء تليفزيوني أنها كانت وسيط التعارف بين الاثنين.

وكان أحمد سعد، وهو شقيق الفنان عمرو سعد، قد أعلن خطبته على الفنانة ريم البارودي 3مرات، وكان يقوم بالإعلان عن فسخ الخطبة دون مبرر ثم سرعان ما يعلن عودته إليها.

سعد متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وله طفلان منها بينما تزوجت سمية الخشاب من رجل أعمال لم تعلن عن اسمه حتى بعد طلاقها منه.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007