الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمريكا ..جريمة قتل طفلة 'بأغرب طريقة ممكنة'
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-  واشنطن



تواجه امرأة أميركية تزن ١٥٠ كيلوغراما، اتهامات بقتل ابنة عمها البالغة من العمر ٩ سنوات، بعد أن جلست فوقها كنوع من أنواع العقاب.

وألقي القبض على فيرونيكا غريت بوسي (٦٤ عاما)، وتواجه اتهامات بالقتل والقسوة تجاه طفل، حسبما أفادت صحيفة بينساكولا نيوز جورنال.

وتوجه مسعفون ومسؤولون في الشرطة إلى منزل الأسرة في بينساكولا عقب اتصال بخدمة الطوارئ السبت، وقالت بوسي للشرطة إنها جلست فوق ديريكا ليندساي كنوع من العقاب على خروجها عن نطاق السيطرة.

وأثناء العقوبة، قالت ديريكا لبوسي ولوالديها إنها لا تستطيع التنفس، وعندما نهضت وجدت أن ديريكا لا تتنفس فعلا.

وقالت السلطات إن بوسي اتصلت برقم الطوارئ (٩١١) وبدأت عملية تنفس صناعي للطفلة، لكن دون جدوى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007