نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمريكا ..جريمة قتل طفلة 'بأغرب طريقة ممكنة'

 

الملف-  واشنطن



تواجه امرأة أميركية تزن ١٥٠ كيلوغراما، اتهامات بقتل ابنة عمها البالغة من العمر ٩ سنوات، بعد أن "جلست فوقها" كنوع من أنواع العقاب.

وألقي القبض على فيرونيكا غريت بوسي (٦٤ عاما)، وتواجه اتهامات بالقتل والقسوة تجاه طفل، حسبما أفادت صحيفة "بينساكولا نيوز جورنال".

وتوجه مسعفون ومسؤولون في الشرطة إلى منزل الأسرة في بينساكولا عقب اتصال بخدمة الطوارئ السبت، وقالت بوسي للشرطة إنها جلست فوق ديريكا ليندساي كنوع من العقاب على "خروجها عن نطاق السيطرة".

وأثناء العقوبة، قالت ديريكا لبوسي ولوالديها إنها لا تستطيع التنفس، وعندما نهضت وجدت أن ديريكا لا تتنفس فعلا.

وقالت السلطات إن بوسي اتصلت برقم الطوارئ (٩١١) وبدأت عملية تنفس صناعي للطفلة، لكن دون جدوى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007