40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 19/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أمريكا ..جريمة قتل طفلة 'بأغرب طريقة ممكنة'
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-  واشنطن



تواجه امرأة أميركية تزن ١٥٠ كيلوغراما، اتهامات بقتل ابنة عمها البالغة من العمر ٩ سنوات، بعد أن جلست فوقها كنوع من أنواع العقاب.

وألقي القبض على فيرونيكا غريت بوسي (٦٤ عاما)، وتواجه اتهامات بالقتل والقسوة تجاه طفل، حسبما أفادت صحيفة بينساكولا نيوز جورنال.

وتوجه مسعفون ومسؤولون في الشرطة إلى منزل الأسرة في بينساكولا عقب اتصال بخدمة الطوارئ السبت، وقالت بوسي للشرطة إنها جلست فوق ديريكا ليندساي كنوع من العقاب على خروجها عن نطاق السيطرة.

وأثناء العقوبة، قالت ديريكا لبوسي ولوالديها إنها لا تستطيع التنفس، وعندما نهضت وجدت أن ديريكا لا تتنفس فعلا.

وقالت السلطات إن بوسي اتصلت برقم الطوارئ (٩١١) وبدأت عملية تنفس صناعي للطفلة، لكن دون جدوى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007