40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة بلبنان.. فتى قتل والده وسوريين ببندقية صيد
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم


فتح فتى النار من بندقية صيد كانت بحوزته على والده، وسوريين اثنين، وآخرين، صباح الثلاثاء، في  بيروت.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بسقوط 4 قتلى و3 جرحى في منطقة زقاق البلاط، حيث أطلق علي محمد يونس (مواليد 2003)، النار عند السادسة والربع صباحاً، من بندقية صيد على والده محمد فقتله على الفور، في جريمة مروعة.

ثم خرج الفتى ابن الـ14 عاماً، من منزله مطلقاً النار تجاه حارس المبنى المجاور المدعو منصور أحمد عبد السلام وهو سوري، فأصابه وما لبث أن فارق الحياة في مستشفى  الجامعة الأميركية، كما أصيبت زوجته سلوى العلي ووضعها مستقر.

كما أطلق الفتى المراهق النار باتجاه علي محمد المرعي وهو سوري أيضاً فقتله، وفق الوكالة الرسمية التي قالت إن هناك قتيلاً رابعاً لكن بدون مزيد من التفاصيل عن هوية القتيل، ولا عن سبب الجريمة المروعة.

وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان، وأوقفت مطلق النار، وضبطت السلاح المستخدم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007