الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة بلبنان.. فتى قتل والده وسوريين ببندقية صيد
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عواصم


فتح فتى النار من بندقية صيد كانت بحوزته على والده، وسوريين اثنين، وآخرين، صباح الثلاثاء، في  بيروت.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بسقوط 4 قتلى و3 جرحى في منطقة زقاق البلاط، حيث أطلق علي محمد يونس (مواليد 2003)، النار عند السادسة والربع صباحاً، من بندقية صيد على والده محمد فقتله على الفور، في جريمة مروعة.

ثم خرج الفتى ابن الـ14 عاماً، من منزله مطلقاً النار تجاه حارس المبنى المجاور المدعو منصور أحمد عبد السلام وهو سوري، فأصابه وما لبث أن فارق الحياة في مستشفى  الجامعة الأميركية، كما أصيبت زوجته سلوى العلي ووضعها مستقر.

كما أطلق الفتى المراهق النار باتجاه علي محمد المرعي وهو سوري أيضاً فقتله، وفق الوكالة الرسمية التي قالت إن هناك قتيلاً رابعاً لكن بدون مزيد من التفاصيل عن هوية القتيل، ولا عن سبب الجريمة المروعة.

وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان، وأوقفت مطلق النار، وضبطت السلاح المستخدم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007