نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة بلبنان.. فتى قتل والده وسوريين ببندقية صيد

 

الملف- عواصم


فتح فتى النار من بندقية صيد كانت بحوزته على والده، وسوريين اثنين، وآخرين، صباح الثلاثاء، في  بيروت.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بسقوط 4 قتلى و3 جرحى في منطقة زقاق البلاط، حيث أطلق علي محمد يونس (مواليد 2003)، النار عند السادسة والربع صباحاً، من بندقية صيد على والده محمد فقتله على الفور، في جريمة مروعة.

ثم خرج الفتى ابن الـ14 عاماً، من منزله مطلقاً النار تجاه حارس المبنى المجاور المدعو منصور أحمد عبد السلام وهو سوري، فأصابه وما لبث أن فارق الحياة في مستشفى  الجامعة الأميركية، كما أصيبت زوجته سلوى العلي ووضعها مستقر.

كما أطلق الفتى المراهق النار باتجاه علي محمد المرعي وهو سوري أيضاً فقتله، وفق الوكالة الرسمية التي قالت إن هناك قتيلاً رابعاً لكن بدون مزيد من التفاصيل عن هوية القتيل، ولا عن سبب الجريمة المروعة.

وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان، وأوقفت مطلق النار، وضبطت السلاح المستخدم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007