توقع إقرار مجلس الوزراء لـ”العفو” غدا...جهود ملكية حثيثة تقود الى تسليم المتهم الفار عوني مطيع... متقاعدون عسكريون يدعون لوقفة امام الديوان الملكي الاربعاء... جدل في الاردن بعد انتقاد الحمارنة لرفع “السلام الملكي” في المناسبات... تقرير روسي: طريقتان لمواجهة نفوذ إيران في سوريا... "مش ساكتين" تدعو مجددا للتظاهر الخميس المقبل من امام النقابات المهنية الى الرابع... الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة... مكافحة الفساد: 5.5 مليونا من الاموال المهدورة امام جنايات عمان... 373 الف شهادة عدم محكومة اصدرتها وزارة العدل منذ بداية العام... من مشهد "بوتن وصدام" إلى صورة ميركل وماي.. أشهر "غرائب 2018"...3 أسباب تمنع إسرائيل من القضاء على حماس ... الاتحاد الإنجليزي يُسقط التهم عن مورينيو... الجيش يفتح باب التنافس للضباط الاردنيين للعمل في الأمم المتحدة بنيويورك... الاردن: فقدت بصرها بسبب شبهة خطأ طبي خلال “عملية شفط دهون... الأردن تاسع عربياً في تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي للفجوة بين الجنسين... 80 صحفياً قتلوا في 2018... وزير العدل: عوني مطيع غير مشمول بالعفو العام ... غنيمات: عوني مطيع لن يخرج بالعفو العام... انتحل صفة "طبيب" ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد... توقعات بانخفاض اعداد المعتمرين الاردنيين الى النصف ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تظاهرات في شوارع طهران تندد بقمع السلطات الإيرانية
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- طهران

 

أغلقت قوى الأمن الداخلي الإيراني وحرس مكافحة الشغب الطرق الرئيسية والميادين الكبرى بعد انطلاق تظاهرات منددة بالنظام القمعي في طهران، وتدعو إلى إسقاط نظام ولاية الفقيه وتهاجم دوره في نهب ثروات الشعب.

وإضافة إلى المحتجين من أهالي طهران، قدم مواطنون منهوبة أموالهم من مدن مشهد ورشت واردبيل وكرمان والأحواز إلى العاصمة لينطلقوا نحو شارع باستور حيث مكتب رئيس النظام حسن روحاني.

واحتشد عدد كبير من المتظاهرين أمام مجلس الشورى وهم يهتفون لا نعيش تحت الظلم ونفدي أرواحنا في سبيل الحرية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007