نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زبون يقتل حلاقا بسبب تسريحة في موسكو

 

الملف – موسكو

 

 

تمكن رجال الشرطة في موسكو الجديدة وبسرعة خاطفة من القبض على مرتكب جريمة قتل الحلاق داستان أديخانوف.

ومن المعروف أن هذه الجريمة أثارت ردود فعل كثيرة بين الجمهور بعد نشر شريط فيديو صور تفاصيل وقوعها في شبكات التواصل الاجتماعي بالإنترنت.

ويقال إن القاتل غضب من الحلاق الذي قص له شعره بطريقة كلاسيكية لقاء ٢٠٠ روبل( أقل من ٤ دولارات).

ونشر الشريط عضو مجلس الاتحاد في البرلمان الروسي أنطون بيلياكوف على صفحته في فيسبوك. وذكرت وسائل الإعلام أن الحادث وقع في حوالي الساعة ١٧:٣٠ من يوم الجمعة ١٣ أكتوبر في قرية بيرفومايسكوي بموسكو الجديدة.

وفي مساء اليوم ذاته قبضت الشرطة في منطقة مجاورة على شاب اسمه بافل (٢٦ عاما) من أبناء مقاطعة كيروف ، للاشتباه بارتكابه الجريمة.

وتفيد التقارير أن الموقوف من أصحاب السوابق.

ويقول بيلياكوف إن بافل زار قبل يوم من وقوع الجريمة صالون حلاقة لقص شعره وخرج من هناك ممتعضا. وفي اليوم التالي عاد إلى الصالون، وطالب بتصحيح التسريحة وبعد تلاسن مع الحلاق سحبه إلى الشارع وضربه ثلاث مرات في القلب بسيخ كان معه. وبسبب الجروح الخطيرة توفي الحلاق أديخانوف البالغ من العمر ٢٤ عاما( من أوزبكستان) على الفور.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007