40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
زبون يقتل حلاقا بسبب تسريحة في موسكو
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف – موسكو

 

 

تمكن رجال الشرطة في موسكو الجديدة وبسرعة خاطفة من القبض على مرتكب جريمة قتل الحلاق داستان أديخانوف.

ومن المعروف أن هذه الجريمة أثارت ردود فعل كثيرة بين الجمهور بعد نشر شريط فيديو صور تفاصيل وقوعها في شبكات التواصل الاجتماعي بالإنترنت.

ويقال إن القاتل غضب من الحلاق الذي قص له شعره بطريقة كلاسيكية لقاء ٢٠٠ روبل( أقل من ٤ دولارات).

ونشر الشريط عضو مجلس الاتحاد في البرلمان الروسي أنطون بيلياكوف على صفحته في فيسبوك. وذكرت وسائل الإعلام أن الحادث وقع في حوالي الساعة ١٧:٣٠ من يوم الجمعة ١٣ أكتوبر في قرية بيرفومايسكوي بموسكو الجديدة.

وفي مساء اليوم ذاته قبضت الشرطة في منطقة مجاورة على شاب اسمه بافل (٢٦ عاما) من أبناء مقاطعة كيروف ، للاشتباه بارتكابه الجريمة.

وتفيد التقارير أن الموقوف من أصحاب السوابق.

ويقول بيلياكوف إن بافل زار قبل يوم من وقوع الجريمة صالون حلاقة لقص شعره وخرج من هناك ممتعضا. وفي اليوم التالي عاد إلى الصالون، وطالب بتصحيح التسريحة وبعد تلاسن مع الحلاق سحبه إلى الشارع وضربه ثلاث مرات في القلب بسيخ كان معه. وبسبب الجروح الخطيرة توفي الحلاق أديخانوف البالغ من العمر ٢٤ عاما( من أوزبكستان) على الفور.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007