40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الملقي في الدفاع المدني لمناقشة استعدادات الشتاء
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-عمان

 

ترأس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الاثنين اجتماع المجلس الأعلى للدفاع المدني لمناقشة استعدادات أجهزة الدولة لفصل الشتاء القادم بمشاركة وزير الداخلية ووزير الإعلام والعديد من ممثلي الوزارات والدوائر الرسمية.

وبين وزير الداخلية غالب الزعبي أن الاستعداد المبكر لفصل الشتاء هو مسؤولية الجميع ويمكن جميع الأجهزة المعنية من اخذ الاستعدادات الكافية والضرورية للتعامل مع الظروف الجوية المحتملة في مختلف مناطق المملكة وبشكل خاص في المناطق الأكثر تأثرا بالأحوال الجوية.

وقال يجب على الجميع الاستفادة من مواقع الخلل في المواسم السابقة ومعالجتها جذرياً لتفادي الوقوع في الاخطاء مرة أخرى.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007