نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الامن يكشف تفاصيل جثة صويلح المتفحمة

 

الملف-عمان

 

القى العاملون في البحث الجنائي وشرطة شمال عمان القبض على ثلاثة اشخاص اضرموا النار بأحد المحال التجارية في منطقة صويلح ، الامر الذي تسببت بوفاة شخص رابع كان معهم .

 

وفي التفاصيل بينت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان بلاغ ورد مساء الاحد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود حريق بأحد محال الالبسة النسائية حيث تحركت  كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي  ومجموعات الدفاع المدني التي عملت على اخماد الحريق ليعثر بعد ذلك على جثة مجهولة داخل المحل التجاري وبوشرت التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة وتحديد هوية المتوفي واسباب الحريق.

 

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق التحقيق المشكل من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان وبعد جمع الادلة والمعلومات من مسرح الجريمة والتوسع بالتحقيقات تمكن من تحديد هوية الشخص المتوفي داخل المحل اضافة الى التعميم على احدى المركبات المشتبه بها والتي تواجدت في مكان الحادث لحظة اشتعال النيران في المحل التجاري وجرى ضبط مالكها .

 

واعترف سائق المركبة خلال التحقيق معه بوجود خلاف بينه وبين مالك المحل التجاري وانه  اشترك مع ثلاثة اشخاص اخرين بإحضار مادة بترولية من اجل اضرام النيران في المحل التجاري وانه واثناء قيام احدهم بإضرام النيران داخل المحل حاصرت النيران زميلهم الرابع ومنعته من الخروخ مما ادى الى وفاته ، فتركوه ولاذوا بالفرار من المكان.

 

والقي القبض على كافة الشركاء في الجريمة وتولى المدعي العام المختص التحقيق في القضية .  

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007