40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الامن يكشف تفاصيل جثة صويلح المتفحمة
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف-عمان

 

القى العاملون في البحث الجنائي وشرطة شمال عمان القبض على ثلاثة اشخاص اضرموا النار بأحد المحال التجارية في منطقة صويلح ، الامر الذي تسببت بوفاة شخص رابع كان معهم .

 

وفي التفاصيل بينت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان بلاغ ورد مساء الاحد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بوجود حريق بأحد محال الالبسة النسائية حيث تحركت  كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي  ومجموعات الدفاع المدني التي عملت على اخماد الحريق ليعثر بعد ذلك على جثة مجهولة داخل المحل التجاري وبوشرت التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة وتحديد هوية المتوفي واسباب الحريق.

 

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق التحقيق المشكل من البحث الجنائي ومديرية شرطة شمال عمان وبعد جمع الادلة والمعلومات من مسرح الجريمة والتوسع بالتحقيقات تمكن من تحديد هوية الشخص المتوفي داخل المحل اضافة الى التعميم على احدى المركبات المشتبه بها والتي تواجدت في مكان الحادث لحظة اشتعال النيران في المحل التجاري وجرى ضبط مالكها .

 

واعترف سائق المركبة خلال التحقيق معه بوجود خلاف بينه وبين مالك المحل التجاري وانه  اشترك مع ثلاثة اشخاص اخرين بإحضار مادة بترولية من اجل اضرام النيران في المحل التجاري وانه واثناء قيام احدهم بإضرام النيران داخل المحل حاصرت النيران زميلهم الرابع ومنعته من الخروخ مما ادى الى وفاته ، فتركوه ولاذوا بالفرار من المكان.

 

والقي القبض على كافة الشركاء في الجريمة وتولى المدعي العام المختص التحقيق في القضية .  

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007