40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد حالة الارباك في الشركة.. الجسر العربي للملاحة امام خيار بيعها للقطاع الخاص
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عمان

 

أكدت مصادر مطلعة أن شركة الجسر العربي للملاحة التي يتواجد مقرها الرئيسي في العقبة أمام خيار  بيعها للقطاع الخاص أثر حالة الارباك التي تعيشها الشركة البحرية المتخصصة في النقل البحري بين الاردن و مصر .

واضافت  المصادر  بان عدد من  المستثمرين المتخصصين بالنقل البحري  ابدوا استعدادهم لشراء الشركة وموجوداتها وتشغيلها و تسويقها وفق أفضل المعايير الدولية المتعلقة بالنقل البحري .

واشارت  المصادر ان خيار خصخصة شركة الجسر العربي أصبح خيارا  موجودا امام حكومات الدول العربية المالكة لهذه الشركة التي نقلت معظم أعمالها وقراراتها الى القاهرة وبغداد بعد رحيل مديرها العام السابق حسين الصعوب عنها .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007