40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شاهد رجلاً أحرقته زوجته بزيت مغلي بسبب خلافات عائلية
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

 

الملف-عواصم

 

تطورت الخلافات الزوجية بين زوجين بمحافظة تثليث التابعة لمنطقة عسير السعودية بقيام الزوجة بسكب زيت مغلي على زوجها، وانتشر بوسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه تعرض رجل للاعتداء بحرقه بزيت مغلي من قبل زوجته، وناشد ولاة الأمر بنقله من مستشفى تثليت، الذين أهملوا حالته بحد وصفه، وأيضا إنصافه من زوجته وأهلها.

فيما أوضح المتحدث الرسمي لصحة بيشة، عبدالله سعيد الغامدي، أن المريض حضر إلى مستشفى تثليث العام، الخميس، وعليه أثر سكب زيت حار عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع، مؤكداً استكمال الإجراءات اللازمة، وتم التحويل فوراً، حيث وصلت الحالة، الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحروق من الدرجة الثالثة.

وأكد الغامدي أنه فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث، فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

وأوضح الغامدي أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم، بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007