نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شاهد رجلاً أحرقته زوجته بزيت مغلي بسبب خلافات عائلية

 

 

الملف-عواصم

 

تطورت الخلافات الزوجية بين زوجين بمحافظة تثليث التابعة لمنطقة عسير السعودية بقيام الزوجة بسكب زيت مغلي على زوجها، وانتشر بوسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه تعرض رجل للاعتداء بحرقه بزيت مغلي من قبل زوجته، وناشد ولاة الأمر بنقله من مستشفى تثليت، الذين أهملوا حالته بحد وصفه، وأيضا إنصافه من زوجته وأهلها.

فيما أوضح المتحدث الرسمي لصحة بيشة، عبدالله سعيد الغامدي، أن المريض حضر إلى مستشفى تثليث العام، الخميس، وعليه أثر سكب زيت حار عليه من زوجته نتيجة خلافات عائلية، وقد تم التعامل مع الحالة الطارئة حسب البروتوكول الطبي المتبع، مؤكداً استكمال الإجراءات اللازمة، وتم التحويل فوراً، حيث وصلت الحالة، الخميس، عند الساعة 2 ظهراً، إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، والحروق من الدرجة الثالثة.

وأكد الغامدي أنه فيما يخص من قام بالتصوير داخل مستشفى تثليث، فتم الرفع عنه للشرطة لإحالته للنيابة العامة.

وأوضح الغامدي أن المريض منوم حالياً في وحدة الحروق، وحالته مستقرة ولله الحمد، وقد عُمِل له اللازم، بما في ذلك الاستشارات النفسية والاجتماعية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007