40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خلاف ينتهي برمي شاب لنفسه من الطابق الخامس فيتوفى بعمان
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

أقدم شاب عشريني على الانتحار، الجمعة، برمي نفسه من الطابق الخامس بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر انه ورد للأجهزة الأمنية معلومات عن وجود صراخ وشجار بين مجموعة من الشباب والفتيات في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حيث تحركت دوريات الامن إلى المكان فوجدت أحد الشباب قد رمى نفسه من الطابق الخامس من روف البناية ما أدى الى وفاته على الفور.

واخلت الأجهزة الأمنية جثمان الشاب إلى المستشفى، وتم ضبط الشباب والفتيات الموجودين بنفس المكان واصطحابهم الى المركز الأمني لمباشرة التحقيق معهم بالحادثة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007