نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خلاف ينتهي برمي شاب لنفسه من الطابق الخامس فيتوفى بعمان
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

أقدم شاب عشريني على الانتحار، الجمعة، برمي نفسه من الطابق الخامس بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر انه ورد للأجهزة الأمنية معلومات عن وجود صراخ وشجار بين مجموعة من الشباب والفتيات في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حيث تحركت دوريات الامن إلى المكان فوجدت أحد الشباب قد رمى نفسه من الطابق الخامس من روف البناية ما أدى الى وفاته على الفور.

واخلت الأجهزة الأمنية جثمان الشاب إلى المستشفى، وتم ضبط الشباب والفتيات الموجودين بنفس المكان واصطحابهم الى المركز الأمني لمباشرة التحقيق معهم بالحادثة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007