40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المناطق الريفية هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

 

قال المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي ان المناطق الريفية والبعيدة عن مركز الخدمات هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي.

وقال إنه تم اكتشاف ٢٤٤ حالة عبث بالتيار الكهربائي خلال هذا العام ، مشيرا إلى ان العمل جاري على متابعة الاستجرار غير المشروع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في جميع المناطق وتحويل العابثين الى الجهات المختصة .

ولفت إلى أن الاعتداء والعبث في التيار الكهربائي عمل يحاسب عليه القانون لذا تقوم الشركة بتحويل المعتدين الى المحاكم المختصة ويتخذ بحقهم العقوبات القانونية المغلظة.

إقرأ أيضاً: ضبطت اعتداءين كبيرين على الكهرباء في الجيزة

ودعا المواطنين إلى التعاون مع شركة توزيع الكهرباء في الابتعاد عن العبث بالتيار الكهربائي للحفاظ على أرواحهم وأجهزتهم الكهربائية والمال العام الذي هو حق للجميع .

وبين رئيس جمعية استثمار الطاقة المتجددة جمال النوايسه ان الاعتداء على الشبكات والتيار الكهربائي عمل يتنافي مع انتمائنا الوطني في ظل قيام هيئة استثمار الطاقة ووزارة التخطيط بتوفير الاجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة ذات الثمن المنخفض والتي تتحمل فيها وزارة التخطيط نصف قيمتها وذلك لتشجيع المواطنين على استغلال الطاقة الشمسية التي تساهم بخفض قيمة الفاتورة الشهرية المنزلية وتقليل اعتماد المواطنين على التيار الكهربائي .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007