القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المناطق الريفية هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي


الملف-عمان

 

قال المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي ان المناطق الريفية والبعيدة عن مركز الخدمات هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي.

وقال إنه تم اكتشاف ٢٤٤ حالة عبث بالتيار الكهربائي خلال هذا العام ، مشيرا إلى ان العمل جاري على متابعة الاستجرار غير المشروع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في جميع المناطق وتحويل العابثين الى الجهات المختصة .

ولفت إلى أن الاعتداء والعبث في التيار الكهربائي عمل يحاسب عليه القانون لذا تقوم الشركة بتحويل المعتدين الى المحاكم المختصة ويتخذ بحقهم العقوبات القانونية المغلظة.

إقرأ أيضاً: ضبطت اعتداءين كبيرين على الكهرباء في الجيزة

ودعا المواطنين إلى التعاون مع شركة توزيع الكهرباء في الابتعاد عن العبث بالتيار الكهربائي للحفاظ على أرواحهم وأجهزتهم الكهربائية والمال العام الذي هو حق للجميع .

وبين رئيس جمعية استثمار الطاقة المتجددة جمال النوايسه ان الاعتداء على الشبكات والتيار الكهربائي عمل يتنافي مع انتمائنا الوطني في ظل قيام هيئة استثمار الطاقة ووزارة التخطيط بتوفير الاجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة ذات الثمن المنخفض والتي تتحمل فيها وزارة التخطيط نصف قيمتها وذلك لتشجيع المواطنين على استغلال الطاقة الشمسية التي تساهم بخفض قيمة الفاتورة الشهرية المنزلية وتقليل اعتماد المواطنين على التيار الكهربائي .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007