نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المناطق الريفية هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

 

قال المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الكرك المهندس سهم المجالي ان المناطق الريفية والبعيدة عن مركز الخدمات هي الاكثر عرضة للاعتداءات على التيار الكهربائي.

وقال إنه تم اكتشاف ٢٤٤ حالة عبث بالتيار الكهربائي خلال هذا العام ، مشيرا إلى ان العمل جاري على متابعة الاستجرار غير المشروع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في جميع المناطق وتحويل العابثين الى الجهات المختصة .

ولفت إلى أن الاعتداء والعبث في التيار الكهربائي عمل يحاسب عليه القانون لذا تقوم الشركة بتحويل المعتدين الى المحاكم المختصة ويتخذ بحقهم العقوبات القانونية المغلظة.

إقرأ أيضاً: ضبطت اعتداءين كبيرين على الكهرباء في الجيزة

ودعا المواطنين إلى التعاون مع شركة توزيع الكهرباء في الابتعاد عن العبث بالتيار الكهربائي للحفاظ على أرواحهم وأجهزتهم الكهربائية والمال العام الذي هو حق للجميع .

وبين رئيس جمعية استثمار الطاقة المتجددة جمال النوايسه ان الاعتداء على الشبكات والتيار الكهربائي عمل يتنافي مع انتمائنا الوطني في ظل قيام هيئة استثمار الطاقة ووزارة التخطيط بتوفير الاجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة ذات الثمن المنخفض والتي تتحمل فيها وزارة التخطيط نصف قيمتها وذلك لتشجيع المواطنين على استغلال الطاقة الشمسية التي تساهم بخفض قيمة الفاتورة الشهرية المنزلية وتقليل اعتماد المواطنين على التيار الكهربائي .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007