نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
54 قتيلاً وعشرات المفقودين إثر فيضانات في فيتنام
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- عواصم

 

ذكرت السلطات الفيتنامية اليوم الجمعة، أن حصيلة الوفيات في أعقاب فيضانات عارمة بوسط وشمال فيتنام ارتفعت إلى 54 شخصاً في الأيام الثلاثة الماضية، فيما لا يزال 39 آخرون في عداد المفقودين ويتلقى 31 آخرون العلاج بسبب إصابات تعرضوا لها.

 

وتسبب منخفض استوائي في هطول أمطار غزيرة بوسط وشمال فيتنام، حيث بلغ معدل سقوط الأمطار 700 ملليمتر في الأيام الأربعة الماضية.

 

وبينما انحرف المنخفض نحو لاوس وتوقفت الأمطار الغزيرة اليوم الجمعة، حذرت السلطات من احتمالات حدوث المزيد من الانهيارات الأرضية، حيث أن الأرض في المنطقة الجبلية تمتص المياه بشكل كبير.

 

وذكرت اللجنة التوجيهية المركزية للوقاية من الكوارث الطبيعية أن تسعة من هؤلاء القتلى قضوا نحبهم في إقليم هوا بين صباح أمس الخميس، عندما دفنت منازلهم بسبب انهيار أرضي واحد بينما كانوا نائمين، مضيفة أن قوات الانقاذ تبحث عن تسعة مفقودين آخرين في الحادث.

 

وأضافت اللجنة أنه من بين المفقودين، أربعة أشخاص كانوا نائمين يوم الأربعاء الماضي، عندما انهار جسر بإقليم ين باي وسط الفيضانات. ومن بين المفقودين صحافي من وكالة الأنباء الفيتنامية كان يغطي الفيضانات من أعلى الجسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007