40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
54 قتيلاً وعشرات المفقودين إثر فيضانات في فيتنام
edf40wrjww2cpx_images:caption


  

الملف- عواصم

 

ذكرت السلطات الفيتنامية اليوم الجمعة، أن حصيلة الوفيات في أعقاب فيضانات عارمة بوسط وشمال فيتنام ارتفعت إلى 54 شخصاً في الأيام الثلاثة الماضية، فيما لا يزال 39 آخرون في عداد المفقودين ويتلقى 31 آخرون العلاج بسبب إصابات تعرضوا لها.

 

وتسبب منخفض استوائي في هطول أمطار غزيرة بوسط وشمال فيتنام، حيث بلغ معدل سقوط الأمطار 700 ملليمتر في الأيام الأربعة الماضية.

 

وبينما انحرف المنخفض نحو لاوس وتوقفت الأمطار الغزيرة اليوم الجمعة، حذرت السلطات من احتمالات حدوث المزيد من الانهيارات الأرضية، حيث أن الأرض في المنطقة الجبلية تمتص المياه بشكل كبير.

 

وذكرت اللجنة التوجيهية المركزية للوقاية من الكوارث الطبيعية أن تسعة من هؤلاء القتلى قضوا نحبهم في إقليم هوا بين صباح أمس الخميس، عندما دفنت منازلهم بسبب انهيار أرضي واحد بينما كانوا نائمين، مضيفة أن قوات الانقاذ تبحث عن تسعة مفقودين آخرين في الحادث.

 

وأضافت اللجنة أنه من بين المفقودين، أربعة أشخاص كانوا نائمين يوم الأربعاء الماضي، عندما انهار جسر بإقليم ين باي وسط الفيضانات. ومن بين المفقودين صحافي من وكالة الأنباء الفيتنامية كان يغطي الفيضانات من أعلى الجسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007