القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
54 قتيلاً وعشرات المفقودين إثر فيضانات في فيتنام


  

الملف- عواصم

 

ذكرت السلطات الفيتنامية اليوم الجمعة، أن حصيلة الوفيات في أعقاب فيضانات عارمة بوسط وشمال فيتنام ارتفعت إلى 54 شخصاً في الأيام الثلاثة الماضية، فيما لا يزال 39 آخرون في عداد المفقودين ويتلقى 31 آخرون العلاج بسبب إصابات تعرضوا لها.

 

وتسبب منخفض استوائي في هطول أمطار غزيرة بوسط وشمال فيتنام، حيث بلغ معدل سقوط الأمطار 700 ملليمتر في الأيام الأربعة الماضية.

 

وبينما انحرف المنخفض نحو لاوس وتوقفت الأمطار الغزيرة اليوم الجمعة، حذرت السلطات من احتمالات حدوث المزيد من الانهيارات الأرضية، حيث أن الأرض في المنطقة الجبلية تمتص المياه بشكل كبير.

 

وذكرت اللجنة التوجيهية المركزية للوقاية من الكوارث الطبيعية أن تسعة من هؤلاء القتلى قضوا نحبهم في إقليم هوا بين صباح أمس الخميس، عندما دفنت منازلهم بسبب انهيار أرضي واحد بينما كانوا نائمين، مضيفة أن قوات الانقاذ تبحث عن تسعة مفقودين آخرين في الحادث.

 

وأضافت اللجنة أنه من بين المفقودين، أربعة أشخاص كانوا نائمين يوم الأربعاء الماضي، عندما انهار جسر بإقليم ين باي وسط الفيضانات. ومن بين المفقودين صحافي من وكالة الأنباء الفيتنامية كان يغطي الفيضانات من أعلى الجسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007