نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل 6 جنود مصريين في هجوم بسيناء
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف - سيناء

قال الجيش المصري اليوم الجمعة، إن 6 من جنوده قتلوا في هجوم بمدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء التي ينشط فيها إسلاميون متشددون موالون لتنظيم داعش الإرهابي.

 

وقال المتحدث العسكري في بيان نشر في صفحته على فيس بوك: قامت عناصر إرهابية مسلحة بمهاجمة أحد الارتكازات الأمنية بمدينة العريش مستخدمة القنابل اليدوية والأسلحة النارية.

 

وأضاف: اشتبكت قواتنا معهم على الفور، ونتيجة تأثير نيران قواتنا لاذت العناصر الإرهابية بالفرار حاملة عدداً من القتلى والمصابين منهم، نتج عن الحادث استشهاد عدد 6 أفراد من قواتنا المسلحة.

 

وقالت مصادر أمنية إن الهجوم وقع الليلة الماضية وأسفر أيضاً عن إصابة 4 جنود.

 

ومنذ منتصف 2013، كثف متشددو شمال سيناء هجماتهم على قوات الجيش والشرطة في المحافظة المتاخمة لإسرائيل وقطاع غزة وقتلوا مئات من أفرادها، وأعلنوا في 2014 البيعة لتنظيم داعش وغيروا اسم جماعتهم من أنصار بيت المقدس إلى ولاية سيناء.

 

ويقول الجيش إن مئات من المتشددين قتلوا في حملة يشنها بالمشاركة مع الشرطة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007