القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قيادات عسكرية اكدت ان الأوضاع في مناطق جنوبي كركوك مستقرة ومسيطر عليها
قيادة القوات العراقية تنفي انطلاق عملية عسكرية جنوبي كركوك


 

الملف- بغداد

 

نفت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الجمعة، تقارير إعلامية عن انطلاق عملية عسكرية جنوبي مدينة كركوك، بحسب السومرية نيوز.

 

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت في وقت سابق اليوم الجمعة، عن مصدر عراقي قوله إن القوات العراقية أطلقت عملية عسكرية جنوبي محافظة كركوك.

 

من جهة أخرى، نقلت السومرية نيوز عن أحد قادة البشمركة، الذي لم يتم تسميته، قوله: "الأوضاع في مناطق جنوبي كركوك مستقرة ومسيطر عليها".

 

كانت الحكومة العراقية نفت أمس الخميس اعتزامها شن هجوم على كركوم المتنازع عليها مع إقليم كردستان.

 

وجاء النفي العراقي رداً على ما نشره مجلس أمن إقليم كردستان في تغريدة له على موقعه الرسمي، الأربعاء، أنه "وصلتنا معلومات تفيد بأن القوات العراقية والحشد الشعبي والشرطة الفيدرالية تنوي شن هجوم على كردستان".

 

وتشهد العلاقات بين اقليم كردستان والحكومة العراقية توتراً منذ استفتاء الانفصال الذي جرى في الإقليم في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، والذي ترفضه بغداد لانه يتعارض مع الدستور وحكم المحكمة الدستورية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007