نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قيادة القوات العراقية تنفي انطلاق عملية عسكرية جنوبي كركوك
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- بغداد

 

نفت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم الجمعة، تقارير إعلامية عن انطلاق عملية عسكرية جنوبي مدينة كركوك، بحسب السومرية نيوز.

 

كانت تقارير إعلامية قد ذكرت في وقت سابق اليوم الجمعة، عن مصدر عراقي قوله إن القوات العراقية أطلقت عملية عسكرية جنوبي محافظة كركوك.

 

من جهة أخرى، نقلت السومرية نيوز عن أحد قادة البشمركة، الذي لم يتم تسميته، قوله: الأوضاع في مناطق جنوبي كركوك مستقرة ومسيطر عليها.

 

كانت الحكومة العراقية نفت أمس الخميس اعتزامها شن هجوم على كركوم المتنازع عليها مع إقليم كردستان.

 

وجاء النفي العراقي رداً على ما نشره مجلس أمن إقليم كردستان في تغريدة له على موقعه الرسمي، الأربعاء، أنه وصلتنا معلومات تفيد بأن القوات العراقية والحشد الشعبي والشرطة الفيدرالية تنوي شن هجوم على كردستان.

 

وتشهد العلاقات بين اقليم كردستان والحكومة العراقية توتراً منذ استفتاء الانفصال الذي جرى في الإقليم في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، والذي ترفضه بغداد لانه يتعارض مع الدستور وحكم المحكمة الدستورية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007