نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داعش يتبنى تفجيرات دمشق
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- دمشق

 

 

أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن التفجيرات الانتحارية التي شهدتها العاصمة السورية دمشق الأربعاء،عبر وكالة أنباء أعماق التابعة له.

 

وأفاد مصدر في وزارة الداخلية السورية، اليوم الاربعاء، بمقتل شخصين وإصابة ستة آخرين جراء ثلاثة تفجيرات انتحارية في العاصمة دمشق ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

 

ومن جهته، قال مصدر في قيادة شرطة دمشق، إن إرهابيين انتحاريين يرتديان أحزمة ناسفة حاولا اقتحام مبنى قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد وسط العاصمة دمشق، فقامت عناصر الحراسة بالاشتباك معهما، مما دفعهما لتفجير نفسيهما قبل الدخول إلى قيادة الشرطة.

 

وأكد المصدر، أن انتحارياً ثالثاً حاصرته عناصر الشرطة خلف المبنى بعد فشله في الوصول إلى مدخل قيادة الشرطة، ما دفعة لتفجير نفسه.

 

وكان ثلاثة انتحاريين هاجموا في الثاني من الشهر الحالي قسم شرطة الميدان جنوب دمشق، ما أوقع 17 قتيلاً من عناصر الشرطة والمدنيين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007