40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
داعش يتبنى تفجيرات دمشق
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- دمشق

 

 

أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن التفجيرات الانتحارية التي شهدتها العاصمة السورية دمشق الأربعاء،عبر وكالة أنباء أعماق التابعة له.

 

وأفاد مصدر في وزارة الداخلية السورية، اليوم الاربعاء، بمقتل شخصين وإصابة ستة آخرين جراء ثلاثة تفجيرات انتحارية في العاصمة دمشق ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا).

 

ومن جهته، قال مصدر في قيادة شرطة دمشق، إن إرهابيين انتحاريين يرتديان أحزمة ناسفة حاولا اقتحام مبنى قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد وسط العاصمة دمشق، فقامت عناصر الحراسة بالاشتباك معهما، مما دفعهما لتفجير نفسيهما قبل الدخول إلى قيادة الشرطة.

 

وأكد المصدر، أن انتحارياً ثالثاً حاصرته عناصر الشرطة خلف المبنى بعد فشله في الوصول إلى مدخل قيادة الشرطة، ما دفعة لتفجير نفسه.

 

وكان ثلاثة انتحاريين هاجموا في الثاني من الشهر الحالي قسم شرطة الميدان جنوب دمشق، ما أوقع 17 قتيلاً من عناصر الشرطة والمدنيين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007