القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الأمن" و"هيئة الاعلام" يحذران من صفحات تنشر اشاعات واخبار كاذبة


 

الملف-عمان

 

حذرت مديرية الامن العام في بيان لها أن العديد من الصفحات المشبوهه على مواقع التواصل الاجتماعي انشأها مجهولون لنشر اشاعات واخبار كاذبة تسعى من خلالها لتضليل الرأي العام ومستخدمين لتلك الغاية اسماء للصفحات توهم القارئ بانها مواقع اخبارية مرخصة .

واكدت مديرية الامن العام ان وحدة الجرائم الالكترونية في ادارة البحث الجنائي تتابع وترصد مثل تلك الصفحات وتتخذ الاجراءات اللازمة حيالها وحيال كل ما ينشر عليها او يتداول عليها من منشورات او تعليقات .

 

 وأهابت مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين الحذر من تلك الصفحات وعدم التفاعل معها او نقل ما يتم نشره خلالها او تصديق كل ما يكتب عليها واعتباره حقائق واخبار صحيحة قبل التيقن من حقيقة تلك الصفحات التي يتم التعامل معها او التعليق عليها لكي لا يعرضوا انفسهم للمسائلة والملاحقة القانونية .

 

ويشار انه وبتنيسق مستمر بين مديرية الامن العام وهيئة الاعلام يتم متابعه تلك الصفحات والتأكد من تبعيتها لمواقع مرخصة ام لا ليتم متابعتها بكافة الوسائل والقنوات القانونية والاجرائية لتفويت الفرصة على كل من يحاول العبث وتضليل الراي العام واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007