القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هكذا ردت هيفاء وهبي على منعها من العمل بمصر

الملف- بيروت

 

أزمة كبيرة شهدها الوسط الفني في الأيام الماضية، بطلتها اللبنانية هيفاء_وهبي التي أعلن عن إيقافها عن التمثيل في مصر بشكل رسمي لحين تسوية أزمتها مع المنتج محمد السبكي.

ذلك القرار الذي أثار لغطا كبيرا، دفع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لتوضيح الأمر، بكون هيفاء ستشارك في الأعمال بشكل طبيعي بعد أن تنتهي أزمتها مع السبكي، وذلك على خلفية ما حدث أثناء التحضير لفيلم "ثانية واحدة" وتصوير يومين من أحداثه، قبل أن تنسحب هيفاء.

الجدل لم يتوقف عند هذا الحد، بل امتد إلى فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، وهو من إنتاج أحمد السبكي بعدما قيل إن هيفاء مرشحة للدور، قبل أن تعلن اعتذارها عن عدم المشاركة وذلك في اتصال مع برنامج "ET بالعربي".

 

وكشفت هيفاء وهبي عن كون الاعتذار لا يتعلق بقرار نقابة الممثلين، وإنما جاء بسبب استعجال الشركة المنتجة للفيلم تصوير أحداثه، وهي تتواجد حاليا في #الولايات_المتحدة، ما دفعها للاتصال بالمنتج أحمد السبكي وإبلاغه بقرارها قبل أيام.

في الوقت الذي انتظر فيه الجميع أن تتحدث الفنانة اللبنانية عن كواليس الأزمة المثارة، قررت أن ترد بطريقة غير مباشرة، عبر حسابها على "تويتر" حينما أعادت نشر تغريدة لأحد متابعيها، يشكرها على تهنئتها للمنتخب المصري بمناسبة صعوده لكأس العالم.

كما أكد لها أن مصر هي بلدها الثاني، وهو في انتظار جديدها بالسينما والتلفزيون، لترد عليه هيفاء وهبي قائلة "انتظروني.. سأصل قريبا"، ليأتي الرد بطريقة غير مباشرة على ما قيل حول منعها من التمثيل بمصر.



الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007