نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يوم الحسم لمونديال روسيا.. رونالدو وميسي في مواجهة الفضيحة
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف – عواصم

 

 

يوم حاسم تشهده التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، الثلاثاء، وخاصة بالنسبة لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونظيره في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ويخشى عشاق كرة القدم حول العالم فضيحة فشل المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم مما يعني خسارة أفضل لاعبين في العالم على الإطلاق في المنافسة العالمية.

 

ورغم تفاوت فرص المنتخبين في الوصول إلى روسيا، فإن احتمال غيابهما عن النهائيات قائم وبشكل كبير.

 

البرتغال

 

في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية ستواجه البرتغال في لشبونة المنتخب السويسري متصدر المجموعة، الذي سيحتاج فيه رونالدو ورفاقه إلى الانتصار ولا بديل له، للتأهل مباشرة إلى روسيا، وتفادي الملحق الصعب.

 

ويتأهل في أوروبا أصحاب المراكز الأولى من المجموعات التسع مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتأهل أفضل ثمانية من أصحاب المراكز الثانية إلى الملحق، ليصل منهم 4 إلى المونديال.

 

الأرجنتين

 

وتشهد قارة أميركا الجنوبية تصفيات ساخنة، حيث سيقرر اليوم الأخير هوية المنتخبات الـ3 التي سترافق البرازيل إلى روسيا، بالإضافة إلى المنتخب الخامس الذي سيواجه نيوزيلندا من أجل المقعد الأخير في المونديال.

 

وسيتوجب على ميسي قيادة فريقه للفوز على الإكوادور في ملعبها، من أجل تجنب فضيحة عدم التأهل للمونديال، للمرة الأولى منذ 48 عاما

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007