نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تغريدات هند صبري وظافر العابدين تغضب التونسيين
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف – تونس

 

أثارت تغريدة نشرتها الممثلة التونسية هند صبري في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غضب عدد من التونسيين بعدما نشرت علم تركيا بدل علم تونس.

وقالت هندي صبري في التغريدة التي نشرتها، مساء أمس الأحد، إثر فوز المنتخب المصري وتأهله لمونديال روسيا 2018 مبروك لمنتخب الفراعنة الرجالة الي فرحوا مصر كلها بعد طول انتظار عقبال بلدي الحبيب تونس، وأرفقت هذه التغريدة بعلم ''تركيا بدل علم تونس رفقة علم مصر، وهو ما أثار غضب متتبعيها الذين شنوا عليها هجوماً، معتبرين أنه من غير المعقول أن تخطئ في علم بلدها وتجهل التمييز بينه وبين علم تركيا.

 

خطأ الممثلة هند صبري بعلم بلدها شاركها فيه كذلك مواطنها الممثل ظافر العابدين، الذي نشر بدوره تدوينة على صفحته بالـفيسبوك قال فيها ألف مبروك لمصر وللإخوة المصريين تأهلهم لكأس العالم وإن شاء الله بلدي العزيز تونس قريبا، لكنه عوض وضع علم تونس، وضع علم تركيا إلى جانب علم مصر.

وأشعل المغردون مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات تراوحت بين الشتم والسخرية والاستغراب، عبروا من خلالها عن غضبهم من فناني بلادهم الذين يعتبرون سفراء لبلادهم ولثقافتها، وقاموا بنشر علم تركيا وعلم تونس والتذكير بالفوارق بينهما.

 

هذا الهجوم دفع بكل من هند صبري وظافر العابدين إلى حذف الأعلام من تدويناتهما، من دون تقديم اعتذار.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي لكرة القدم، تأجلّ ترشحه لمونديال روسيا 2018 إلى الجولة الأخيرة التي ستجرى يوم 11 نوفمبر أمام المنتخب الليبي بتونس العاصمة، ويحتاج فقط للتعادل في هذه المباراة لضمان تأهله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007