40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تغريدات هند صبري وظافر العابدين تغضب التونسيين
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف – تونس

 

أثارت تغريدة نشرتها الممثلة التونسية هند صبري في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غضب عدد من التونسيين بعدما نشرت علم تركيا بدل علم تونس.

وقالت هندي صبري في التغريدة التي نشرتها، مساء أمس الأحد، إثر فوز المنتخب المصري وتأهله لمونديال روسيا 2018 مبروك لمنتخب الفراعنة الرجالة الي فرحوا مصر كلها بعد طول انتظار عقبال بلدي الحبيب تونس، وأرفقت هذه التغريدة بعلم ''تركيا بدل علم تونس رفقة علم مصر، وهو ما أثار غضب متتبعيها الذين شنوا عليها هجوماً، معتبرين أنه من غير المعقول أن تخطئ في علم بلدها وتجهل التمييز بينه وبين علم تركيا.

 

خطأ الممثلة هند صبري بعلم بلدها شاركها فيه كذلك مواطنها الممثل ظافر العابدين، الذي نشر بدوره تدوينة على صفحته بالـفيسبوك قال فيها ألف مبروك لمصر وللإخوة المصريين تأهلهم لكأس العالم وإن شاء الله بلدي العزيز تونس قريبا، لكنه عوض وضع علم تونس، وضع علم تركيا إلى جانب علم مصر.

وأشعل المغردون مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات تراوحت بين الشتم والسخرية والاستغراب، عبروا من خلالها عن غضبهم من فناني بلادهم الذين يعتبرون سفراء لبلادهم ولثقافتها، وقاموا بنشر علم تركيا وعلم تونس والتذكير بالفوارق بينهما.

 

هذا الهجوم دفع بكل من هند صبري وظافر العابدين إلى حذف الأعلام من تدويناتهما، من دون تقديم اعتذار.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي لكرة القدم، تأجلّ ترشحه لمونديال روسيا 2018 إلى الجولة الأخيرة التي ستجرى يوم 11 نوفمبر أمام المنتخب الليبي بتونس العاصمة، ويحتاج فقط للتعادل في هذه المباراة لضمان تأهله.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007