نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الرزاز يتوعد بمقاضاة المعتدين على احد معلمي مدرسة المنشية
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عمان

 

تابع وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة المنشية الثانوية للبنين في الأغوار الشمالية الأثنين ، مطمئناً على الحالة الصحية للمعلم .

وبين الدكتور الرزاز أن الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين ، ولن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة إليهم بأي شكل من الاشكال ، مؤكداً حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم باعتبارهم أصحاب رسالة نبيلة.

 

وأضاف أن الوزارة ستلاحق المعتدين قضائياً ولن تتنازل عن حقها العام في هذه القضايا حتى لو تنازل المعلم عن حقه الشخصي .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007