نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تونس على بعد نقطة من نهائيات مونديال 2018
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

 

الملف – عواصم

 

 باتت تونس في حاجة إلى نقطة واحدة من مباراتها الأخيرة ضد ليبيا الشهر المقبل لتضمن مشاركاتها في كأس العالم للمرة الخامسة، وذلك بعد عودتها بفوز ثمين من غينيا 4-1 السبت في منافسات المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى روسيا 2018.

 

وتخلف نسور قرطاج بهدف سجله لاعب وسط لايبزيغ الألماني نابي كيتا (37)، قبل أن ترد تونس بقوة بفضل نجم المباراة يوسف مساكني الذي سجل ثلاثية (45 و75 و5+90)، فيما كان الهدف الآخر من نصيب محمد أمين بن عمر (84).

 

وطرد الحكم كيتا في الوقت بدل الضائع بعد أن رفع في وجهه البطاقة الحمراء.

 

وتملك تونس 13 نقطة مقابل 10 لمنافستها المباشرة جمهورية الكونغو الديمقراطية الفائزة على ليبيا في المنستير 2-1 السبت.

 

وسجل سيدريك باكامبو (50) وويلفريد موكي (74) هدفي جمهورية الكونغو، والمعتصم المصراتي (69) هدف ليبيا.

 

وتقام مباراة ليبيا وتونس في المسنتير (تونس)، حيث تخوض الأولى مبارياتها بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد، وذلك بتاريخ 6 تشرين ثاني المقبل.

 

وكانت تونس شاركت للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم عام 1978، عندما حققت أول فوز عربي وأفريقي في النهائيات بفوزها على المكسيك 3-1.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007