القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تونس على بعد نقطة من نهائيات مونديال 2018

 

 

الملف – عواصم

 

 باتت تونس في حاجة إلى نقطة واحدة من مباراتها الأخيرة ضد ليبيا الشهر المقبل لتضمن مشاركاتها في كأس العالم للمرة الخامسة، وذلك بعد عودتها بفوز ثمين من غينيا 4-1 السبت في منافسات المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى روسيا 2018.

 

وتخلف نسور قرطاج بهدف سجله لاعب وسط لايبزيغ الألماني نابي كيتا (37)، قبل أن ترد تونس بقوة بفضل نجم المباراة يوسف مساكني الذي سجل ثلاثية (45 و75 و5+90)، فيما كان الهدف الآخر من نصيب محمد أمين بن عمر (84).

 

وطرد الحكم كيتا في الوقت بدل الضائع بعد أن رفع في وجهه البطاقة الحمراء.

 

وتملك تونس 13 نقطة مقابل 10 لمنافستها المباشرة جمهورية الكونغو الديمقراطية الفائزة على ليبيا في المنستير 2-1 السبت.

 

وسجل سيدريك باكامبو (50) وويلفريد موكي (74) هدفي جمهورية الكونغو، والمعتصم المصراتي (69) هدف ليبيا.

 

وتقام مباراة ليبيا وتونس في المسنتير (تونس)، حيث تخوض الأولى مبارياتها بسبب الأوضاع الأمنية في البلاد، وذلك بتاريخ 6 تشرين ثاني المقبل.

 

وكانت تونس شاركت للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم عام 1978، عندما حققت أول فوز عربي وأفريقي في النهائيات بفوزها على المكسيك 3-1.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007