نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طفل الـ8 يلقى حتفه دفاعاً عن شقيقته من الاغتصاب!
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف- عواصم

 

 

تعرض طفل في الثامنة من عمره إلى الضرب حتى الموت، عندما تدخل في محاولة لإنقاذ أخته من الإيذاء الجنسي والاعتداء عليها.

وقد أعلن عن وفاة الطفل، دانتي دانيلز، بعد أن توقف دماغه عن العمل، إثر تعرضه للضرب من قبل زوج والدته السابق، وذلك في ساكريمنتو بولاية كاليفورنيا، وجاءت وفاته بعد ستة أيام من الحادثة.

وقالت جدة الطفل دانتي إن المهاجم واسمه ديندر تشاني الابن، قام أيضا بمهاجمة والدة الطفل وشريكته السابقة، وانتهى الثلاثة إلى المستشفى.

وقالت: في محاولة الطفل لإنقاذ شقيقته، حصل دانتي على الأسوأ.

لكن الجدة أبدت بعض الارتياح لأن قلب دانتي تم التبرع به لطفل آخر عمره أربع سنوات يعاني من مشكلة في القلب، ويسكن جنوب كاليفورنيا.

 

شقيقته فقدت البصر في عينها اليسرى

إلى ذلك، كشفت والدة الطفل القتيل، السيدة براون، أن ابنتها المعتدى عليها فقدت البصر في عينها اليسرى جراء الاعتداء، وسوف تحتاج الطفلة التي يبلغ عمرها سبع سنوات إلى عناية طويلة الأمد.

وقد تم التبرع لها من قبل بعض الأشخاص بمبلغ تعدى 16 ألف دولار من تكلفة العلاج البالغة 20 ألف دولار.

وتقول الأم إن طفلتها داني، سوف تحتاج إلى الكثير من الوقت لكي تتجاوز هذه الأزمة النفسية، التي تضاعفت بفقدانها لأخيها.

واتهم تشاني الابن بالقتل ومحاولة القتل جنباً إلى جنب مع تهمة الأفعال البذيئة مع طفلة دون سن الـ 14 عاما.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007