40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألمانيا: الشرطة تقتل حيواناً نادراً.. يظهر للمرة الأولى منذ 250 عاماً
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-ميونخ

 

أعلن الصندوق العالمي للحياة البرية (WWF) عن رفع دعوى قضائية ضد مسؤول في ألمانيا لقيامه بإصدار أمر بقتل ثور أمريكي من نوع بيسون النادر، زعم أنه شكّل خطراً على عامة الناس.

 

وأفاد المتخصصون بالحفاظ على البيئة أن حيوان البيسون النادر، لم يظهر في ألمانيا خلال 250 عاماً، ويعتبر حدثاً مفاجئاً كان ينبغي المحافظة عليه.

 

وأوضح المسؤول في الصندوق العالمي، كريس هنريش، أن إعطاء إذن بإطلاق النار على حيوان مصنف على أنه محمي، من دون وجود أي خطر فعلي على الحياة، هو جريمة جنائية.

 

وأضاف لموقع ذي لوكول الألماني بعد 250 عاماً، رأينا الثور الأمريكي مجدداً في ألمانيا، والسلطات لم يخطر على بالها سوى إطلاق النار عليه. وتابع لذلك قررنا رفع دعوى على المسؤولين الذين اتخذوا هذا القرار.

 

وتمت مشاهدة هذا الحيوان البري يوم الأربعاء الماضي بالقرب من نهر أودير عند قرية ليبوس، في شمال شرق ألمانيا وقام عناصر الشرطة بإصدار قرار قتل الحيوان عبر التعاقد مع صيادين من المنطقة لـإطلاق النار عليه فوراً حماية للناس.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007