نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 22/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ألمانيا: الشرطة تقتل حيواناً نادراً.. يظهر للمرة الأولى منذ 250 عاماً


الملف-ميونخ

 

أعلن الصندوق العالمي للحياة البرية (WWF) عن رفع دعوى قضائية ضد مسؤول في ألمانيا لقيامه بإصدار أمر بقتل ثور أمريكي من نوع بيسون النادر، زعم أنه شكّل خطراً على عامة الناس.

 

وأفاد المتخصصون بالحفاظ على البيئة أن حيوان البيسون النادر، لم يظهر في ألمانيا خلال 250 عاماً، ويعتبر حدثاً مفاجئاً كان ينبغي المحافظة عليه.

 

وأوضح المسؤول في الصندوق العالمي، كريس هنريش، أن "إعطاء إذن بإطلاق النار على حيوان مصنف على أنه محمي، من دون وجود أي خطر فعلي على الحياة، هو جريمة جنائية".

 

وأضاف لموقع "ذي لوكول" الألماني "بعد 250 عاماً، رأينا الثور الأمريكي مجدداً في ألمانيا، والسلطات لم يخطر على بالها سوى إطلاق النار عليه". وتابع "لذلك قررنا رفع دعوى على المسؤولين الذين اتخذوا هذا القرار".

 

وتمت مشاهدة هذا الحيوان البري يوم الأربعاء الماضي بالقرب من نهر أودير عند قرية ليبوس، في شمال شرق ألمانيا وقام عناصر الشرطة بإصدار قرار قتل الحيوان عبر التعاقد مع صيادين من المنطقة لـ"إطلاق النار عليه فوراً حماية للناس".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007