40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/9/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو.. داعشية ألمانية باكية في قبضة الجيش العراقي

 

الملف- بغداد


بدأت السلطات العراقية تحقيقات جنائية ضد تلميذة ألمانية تدعوشت وهربت من بلدها للانضمام إلى التنظيم المتطرف، وهي ليندا فينزل التي قد تواجه عقوبة الإعدام. لذلك بدأت السلطات الألمانية التدخل لدى نظيرتها العراقية، طالبة عدم إعدامها، بحسب ما ورد الخميس في وسائل إعلام ألمانية، منها مجلة دير شبيغل الموردة بخبرها أن فنزل البالغة من العمر 16 سنة قبض عليها في يوليو الماضي مع 3 ألمانيات أخريات في معقل  داعش بالموصل، بتهمة الانتماء إلى جماعة إرهابية.

وأبلغ ممثل عن القضاء العراقي دبلوماسيين ألمان أن النيابة العامة فتحت تحقيقا رسميا بحق المقبوض عليهن ومن بينهن ليندا التي هربت إلى  تركيا ثم إلى  سوريا العام الماضي من مسقط رأسها بولسنيتز.

وكانت ليندا انفجرت في البكاء بعد القبض عليها، بحسب ما نراها في فيديو صوره جندي عراقي، وفيه نراها تصرخ بينما كان جنود الأمن يقودونها إلى سجن مؤقت.

 

ليندا التي قالت إنها تريد فقط أن تعود لوطنها، تعاني من حالة صدمة، وهي في ذهول منذ اعتقلوها، وكانت جرحت في ذراعها داخل معقل الإرهاب السابق في  الموصل .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007