40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: إعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب مع العراق
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عمان


اعلن مدير عام شركة جت الوزير الاسبق للنقل مالك حداد انه تم الاتفاق ما بين شركتي نقل المسافرين والوفود العراقية والتابعة للحكومة العراقية وشركة جت الاردنية بإعادة فتح و تسيير الخط البري للركاب ما بين البلدين الشقيقين ( معبر الكرامة ) وذلك خلال الاسبوعين القادمين بعد الانتهاء من تجهيز الحافلات وذلك نتيجة لإعادة افتتاح المنفذ البري ما بين العراق والأردن مؤخراً.

جاء هذا بعد اتفاق ما بين مدير عام شركة النقل العراقية الاستاذ عبدالله العيبي والسيد مالك حداد مدير عام شركة جت الاردنية .

وقدم حداد شكره للحكومتين الاردنية ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ودولة رئيس وزراء العراق حيدر العبادي وحكومتيهما على الجهد المبذول في هذا الاتجاه والذي سيخفف من معاناة المواطنين في كلا البلدين ويجعل أمامهم عدة خيارات للتنقل وفتح المجال لتنقل البضائع بسهولة ويسر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007