40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هذا مصير طفلة عراقية اكلت القوارض يدها وجسدها
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف-ديالى

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مروع لطفلة لا يتجاوز عمرها 48 ساعة، كانت ملقاة في العراء، وقد انتهشت الحيوانات والقوارض جسدها.

 

وبين الفيديو ان الطفلة من محافظة ديالي العراقية، حيث تم نقلها الى المستشفى البتول التعليمي للأطفال أن فريقاً  طبياً يرعى الطفلة، مشيرة إلى ورود  الكثير من الطلبات لتبنيها.

 

وقالت وسائل اعلام عراقية انه بعد الرعاية الصحية للطفلة ، فقد تحسنت حالة الطفلة تدريجياً بعد تشكيل فريق طبي للإهتمام بحالتها الصحية، مشيرة إلى أنها بانتظار الإنتهاء من التحقيق وصدور أمر قضائيٍ بذلك.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007