الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يدعم ايتام مؤسسة خير الاردن للتنمية
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

الملف - عمان

 

رعى بنك القاهرة عمان حفل الافطار الخيري الذي نظمته مؤسسة خير الاردن للأيتام مؤخرا في العاصمة عمان وحضره مندوب عن بنك القاهرة عمان .

كما قدم البنك دعمه للمؤسسة لتمكينها من رعاية الايتام الذين ينضمون تحت مظلتها وتوفير حياة كريمة لهم.

وعبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة خير الاردن للتنمية عن سعادته بدعم بنك القاهرة عمان لانجاح هذا التجمع الخيري الذي تنفذه المؤسسة سنويا لرعاية الايتام. فيما اكد مدير عام المؤسسة على عمق الشراكة  بين المؤسسة ومؤسسات المجتمع المحلي, وشكر بنك القاهرة عمان على دعمه لهذا النشاط الخيري الى جانب شركات وأفراد من المجتمع الاردني.

 

وتخلل الحفل فقرة العاب وتسلية للاطفال الايتام المستهدفين في هذا العمل الخيري. ووجه بنك القاهرة عمان في اطار سياسته لدعم المجتمع المحلي الى دعم فئة الايتام والمساهمة في تنميتهم كافراد يضيفون الى المجتمع في مسيرة التنمية الشاملة التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل اردن افضل.

و بنك القاهرة عمان من المؤسسات المصرفية الرائدة في تطوير مهارات الافراد وتمكينهم من حياة افضل خاصة الفقراء والايتام  من خلال دعم الفعاليات والبرامج التي تؤدي الى هذا الهدف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007