40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قتل زوجته خلال رحلة لانها تضحك !!
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف-عواصم

اقدم رجل أمريكي على قتل زوجته خلال رحلة على متن سفينة سياحية، وذلك بسبب ضحكها المتواصل وسخريتها منه.

 

 

واتهمت الشرطة كينيث غوزناليس بقتل زوجته كيرستي، وذلك بعد أن شاهد أحد الشهود الدم يغطي غرفة الزوجين، وذلك على متن سفينة برينسيس كرويس المتجهة إلى ألاسكا ليلة الثلاثاء الماضي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وقالت وثائق المحكمة، إن كيرستي عُثر عليها مضرجة بالدماء، مع جروح شديدة في الرأس، وقال ضابط أمن على متن السفينة، إنه لاحظ وجود دماء على يدي وملابس السيد غونزاليس، مما دفعه إلى احتجازه في إحدى المقصورات على متن السفينة.

 

وقال أحد الشهود إنه رأى الضحية ملقاة على الأرض، والدماء تغطي جسدها، وعندما سأل الزوج عما حدث، رد عليه بالقول 'إنها لا تتوقف عن الضحك'.

 

وحضر غونزاليس للمرة الأولى في المحكمة يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تعقد أول جلسة استماع في القضية يوم 10 أغسطس (آب) القادم، لكن القاضي أبقى على احتجاز المتهم، ولم يوافق على إطلاق سراحه بكفالة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007