نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قتل زوجته خلال رحلة لانها تضحك !!


الملف-عواصم

اقدم رجل أمريكي على قتل زوجته خلال رحلة على متن سفينة سياحية، وذلك بسبب ضحكها المتواصل وسخريتها منه.

 

 

واتهمت الشرطة كينيث غوزناليس بقتل زوجته كيرستي، وذلك بعد أن شاهد أحد الشهود الدم يغطي غرفة الزوجين، وذلك على متن سفينة برينسيس كرويس المتجهة إلى ألاسكا ليلة الثلاثاء الماضي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وقالت وثائق المحكمة، إن كيرستي عُثر عليها مضرجة بالدماء، مع جروح شديدة في الرأس، وقال ضابط أمن على متن السفينة، إنه لاحظ وجود دماء على يدي وملابس السيد غونزاليس، مما دفعه إلى احتجازه في إحدى المقصورات على متن السفينة.

 

وقال أحد الشهود إنه رأى الضحية ملقاة على الأرض، والدماء تغطي جسدها، وعندما سأل الزوج عما حدث، رد عليه بالقول 'إنها لا تتوقف عن الضحك'.

 

وحضر غونزاليس للمرة الأولى في المحكمة يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تعقد أول جلسة استماع في القضية يوم 10 أغسطس (آب) القادم، لكن القاضي أبقى على احتجاز المتهم، ولم يوافق على إطلاق سراحه بكفالة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007