القوات الأمريكية تحبط هجوماً لداعش غرب بغداد...إصابات بانفجار داخل مترو لندن...بيونغ يانغ تتوعد واشنطن بـ "إجراءات أقوى"...العراق: ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم الناصرية إلى 84 قتيلاً...كوريا الشمالية تتحدى مجدداً.. ومجلس الأمن يعقد اجتماعاً مغلقاً...مقتل 39 مدنياً بغارات روسية على دير الزور...ميركل: رئاسة الحزب ومنصب المستشارية مرتبطان...أستراليا تنقل 200 طالب لجوء إلى مركز احتجاز جديد...ترامب يوقع قراراً مشتركاً يدين العنف في شارلوتسفيل...رئيس وزراء السويد ينجو من اقتراع بسحب الثقة...موسكو تتهم الغرب بإثارة "الهستيريا" حول مناوراتها...آنجلينا جولي: عشت وضعاً صعباً ومؤلماً ولكني الآن أكثر قوة...محرر بإحدى أهم صحف العالم سحبه تمساح إلى الماء وافترسه...ام بلجيكية تقتل طفلها بفأس وتنقض على ابنتها...الأولمبية الدولية تختار باريس لتنظيم أولمبياد 2024...رسمياً .. ريال مدريد يمدد عقد إيسكو لأربعة أعوام ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يمكن فتيات من مهارات الحياة


 

الملف-عمان

 ساهم بنك القاهرة عمان في تمكين 60 طالبة في الصف الثامن من مهارات الحياة بدعمه ورشتين هندستين  تفاعليتين ضمن مشروع Go Girls تم تنظيمهما  في مدرسة أم القرى الأساسية في منطقة وادي السير.

ويولي بنك القاهرة عمان تطوير مهارات الطلبة والشباب والشابات اولوية في استراتيجيته الخاصة لدعم المجتمع.

والتمكين في الحياة سياسة يؤمن بنك القاهرة عمان بانها اساس التنمية والتطوير والدفع بالمجتمع الى التقدم والازدهار.

 

ويهدف المشروع الى تمكين الفتيات من بناء مهارات حياتية تمكنهم من استكشاف عالمهم بثقة وتصميم.

كما يهدف المشروع أساسا إلى تحدي عملية التفكير على أساس المنهجية العلمية من خلال نشاطات علمية وهندسية تركز على رفع الثقة بالنفس ومستوى التفكير لمواجهة مشكلات الحياة ومواجهتها.

 وحتى تضمن ادارة المشروع استمرار برنامجها يتم تدريب المعلمين على اعتماد المنهجية والتقنيات في مدارسهم بالإضافة إلى  استخدام المواد لجميع ورش العمل من مواد متوفرة في المجتمعات المحلية.

وبنك القاهرة عمان كان رائدا في دعم الشباب ورعاية ابداعهم ومواهبهم. وقد اولى البنك الافكار الشبابية الريادية اهتماما خاصا ورفدها بالدعم المالي والمعنوي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007