نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جريمة مروعة في السعودية: رجل يعذّب عروسه مع صديقه بعد أيام من الزفاف بطريقة بشعة !

الملف-الرياض

أقدم عريس سعودي على تعذيب زوجته بطريقة بشعة بعد مرور 10 أيام على زواجهما، مستخدما عدة أدوات في التعذيب.

 

وفي تفاصيل الحادثة، فإن العريس سافر في مهمة عمل مباشرة بعد الزفاف ثم عاد إلى المنزل بعد 10 أيام بشكل مفاجئ حاملا معه حاملاً معه صاعقاً كهربائياً وسلاسل معدنية وعبوة غاز وفقا للتحقيقات التي توصلت إليها الشرطة السعودية.

 

وقالت الزوجة التي تدعى هاجر وتبلغ من العمر 30 عاماً: "فوجئت بزوجي يدخل حاملاً هذه الأدوات بيده. لم أصدق ما رأيته إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لتعذيبي. كما بدأ البحث عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي".

 

وكشفت التحقيقات أيضاً أن الزوج أخذ يسحب زوجته بواسطة شعرها، بعد ذلك استخدم الصاعق الكهربائي على قدميها، وسكب الغاز على جسمها، طالبا من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.

 

وأوضحت أن الزوج أقدم على إحراق زوجته وظل يطلب منها الاعتراف بخيانتها، بحسب "إم بي سي".

 

 وقد نقلت الزوجة إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أشار الأطباء إلى أنها تحتاج إلى عامين من العلاج بسبب الحروق التي أصيبت بها، وقد خضعت حتى الآن لسبع عمليات جراحية، وتجاوز المبلغ الذي أنفقته على ذلك 300 ألف ريال سعودي.

وأصدرت المحكمة على الزوج حكماً بالسجن لمدة سنة و8 أشهر مع 40 جلدة، كما قضت بحبس صديقه 7 أشهر مع 40 جلدة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007