40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اقتلعوا عينيه بطريقة وحشية ليسرقوا زوجته !
edf40wrjww2cpx_images:caption


 

 

الملف- عواصم

أقدم مجموعة من الشباب في منطقة سانت كاترين جنوب سيناء في مصر ، على ارتكاب جريمة وحشية حين اقتلعوا عيني شاب مصري يُدعى سالم رمضان فريج على خلفية تهديدات سابقة وجهوها للضحية لإجباره على تطليق زوجته .

 

 

و أوضح سالم أنه يقطن بقرية السباعية بمنطقة سانت كاترين ، و بيَّن أنه فوجئ يوما بمجموعة من أبناء قبيلته يُطالبونه بتطليق زوجته تحت تهديد السلاح ، وذلك حتى يتمكن أحد الشباب من تزوجها ، متوعدينه باقتلاع عينيه إن لم يُوثق واقعة الطلاق .

 

 

و قال سالم أنه و جراء ذلك أسرع بإخطار قسم شرطة سانت كاترين، وخلال أيام فوجئ بهؤلاء الشبان ينفذون تهديدهم، ويختطفونه من منزله تحت تهديد السلاح، ويقتلعون عينيه بآلة حادة، ثم تركوه في منطقة نائية تبعد عن سانت كاترين بنحو ٤٠ كيلومتراً.

وقال سالم إنه تعرض للنزيف ولم يعد يبصر، وأبلغ هؤلاء الشبان والدته بمكانه، حيث وصلت ومعها أحد أقاربه لمكانه، وقاموا بنقله إلى مستشفى بالإسماعيلية، وهناك وجه اتهاما رسميا لهؤلاء الشباب، وحرر محضرا ذكر فيه تفاصيل الواقعة، ونقلته إدارة المستشفى لمستشفى جامعة الزقازيق، حيث أكد الأطباء إصابته بتهتك في القرنية وتفريغ ذاتي بالعين اليسرى واليمنى.

 

وأشار سالم إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط المتهمين، وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة التي أمرت بإحالتهم للمحاكمة.

وقال إن زوجته أقرت في التحقيقات بأن المتهمين قاموا بالتفريق بينها وبين زوجها، وأنها لا تعلم إذا كان قد تم تطليقها أم لا، مضيفاً أنه رد على ذلك أمام المحكمة بأنه لم يقم بتطليقها، وأنها ما زالت زوجته.

 

وأضاف في أقواله أن المتهمين هم من أوهموا أسرة زوجته وشقيقها بأنه طلقها غيابياً، وهو ما لم يحدث، مشيراً إلى أنهم ارتكبوا جريمتهم لإجباره على تطليقها، ولذلك قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة ٢٧ آب القادم للحكم.ِ

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007