نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/8/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اقتلعوا عينيه بطريقة وحشية ليسرقوا زوجته !


 

 

الملف- عواصم

أقدم مجموعة من الشباب في منطقة سانت كاترين جنوب سيناء في مصر ، على ارتكاب جريمة وحشية حين اقتلعوا عيني شاب مصري يُدعى سالم رمضان فريج على خلفية تهديدات سابقة وجهوها للضحية لإجباره على تطليق زوجته .

 

 

و أوضح سالم أنه يقطن بقرية السباعية بمنطقة سانت كاترين ، و بيَّن أنه فوجئ يوما بمجموعة من أبناء قبيلته يُطالبونه بتطليق زوجته تحت تهديد السلاح ، وذلك حتى يتمكن أحد الشباب من تزوجها ، متوعدينه باقتلاع عينيه إن لم يُوثق واقعة الطلاق .

 

 

و قال سالم أنه و جراء ذلك أسرع بإخطار قسم شرطة سانت كاترين، وخلال أيام فوجئ بهؤلاء الشبان ينفذون تهديدهم، ويختطفونه من منزله تحت تهديد السلاح، ويقتلعون عينيه بآلة حادة، ثم تركوه في منطقة نائية تبعد عن سانت كاترين بنحو ٤٠ كيلومتراً.

وقال سالم إنه تعرض للنزيف ولم يعد يبصر، وأبلغ هؤلاء الشبان والدته بمكانه، حيث وصلت ومعها أحد أقاربه لمكانه، وقاموا بنقله إلى مستشفى بالإسماعيلية، وهناك وجه اتهاما رسميا لهؤلاء الشباب، وحرر محضرا ذكر فيه تفاصيل الواقعة، ونقلته إدارة المستشفى لمستشفى جامعة الزقازيق، حيث أكد الأطباء إصابته بتهتك في القرنية وتفريغ ذاتي بالعين اليسرى واليمنى.

 

وأشار سالم إلى أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط المتهمين، وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة التي أمرت بإحالتهم للمحاكمة.

وقال إن زوجته أقرت في التحقيقات بأن المتهمين قاموا بالتفريق بينها وبين زوجها، وأنها لا تعلم إذا كان قد تم تطليقها أم لا، مضيفاً أنه رد على ذلك أمام المحكمة بأنه لم يقم بتطليقها، وأنها ما زالت زوجته.

 

وأضاف في أقواله أن المتهمين هم من أوهموا أسرة زوجته وشقيقها بأنه طلقها غيابياً، وهو ما لم يحدث، مشيراً إلى أنهم ارتكبوا جريمتهم لإجباره على تطليقها، ولذلك قررت المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة ٢٧ آب القادم للحكم.ِ

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007