40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

 

الملف-عمان

اختار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الوزارية في دورته الرابعة بعد المائة التي عقدت الخميس في مقر المجلس في جمهورية مصر العربية مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية .

 

وفي كلمة بهذه المناسبة أعرب حداد عن شكره للوفود العربية المشاركة في هذه الدورة ، نظير ثقتهم وروح التشاور والتوافق والثقة التي أولوها لمعاليه باختياره لهذا المنصب ، مشدداً على حرصه في بذل كافة الجهود وبتعاون مؤسسات العمل العربي المشترك ومؤازرتها من أداء الاتحادات العربية دورها كاملاً كأحد المداخل المؤدية إلى تحقيق التكامل الاقتصادي العربي والوحدة الاقتصادية العربية .

 

وأشار حداد الى اعتزازه الكبير بثقة زملائه من كافة الدول العربية الشقيقة باختياره لهذا المنصب الذي جاء بالتزامن مع احتفال المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال وهو أهم الإنجازات الوطنية التي استطاع فيه الأردنيين من بناء دولتهم بإمكانياتهم المتواضعة واستطاع تحقيق الكثير من الانجازات تحت ظل قيادتهم الهاشمية .

 

ودعا حداد إلى الارتقاء بمهام للاتحادات العربية النوعية القطاعية وتكريس حضورها في المحافل الدولية لتأخذ دورها ومكانتها كبيوت خبرة عربية وكشبكة للأعمال ، تضم شركات ومؤسسات وهيئات من القطاعين العام والخاص من جميع الدول العربية، لتساهم بشكل بارز في تحقيق اهداف قمة عمان الأخيرة و مسيرة العمل الاقتصادي العربي المشترك.

 

واضاف ان هذه الاتحادات استطاعت تجاوزت بعض الصعوبات والعقبات ، حيث قطعت أشواطاً واسعة نحو تحقيق أهدافها، و استطاعت أن تثبت مكانتها كأداة تنسيقية فاعلة بين الأنشطة القطاعية المختلفة

 

وحضر الاجتماع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير محمد محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وسفير دولة فلسطين جمال الشوبكي والملحق الاقتصادي في السفارة الأردنية وعدد من سفراء الدول العربية والصديقة ورؤساء الاتحادات العربية القطاعية والعاملين تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والذي هو إحدى أذرع العمل العربي المشترك والتابع لجامعة الدول العربية .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007