40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جت الناقل الرسمي الداخلي لمهرجان جرش للثقافة والفنون
edf40wrjww2cpx_images:caption


الملف- عمان

 

اختارت إدارة مهرجان جرش شركة النقليات السياحية الاردنيه (جت) ليكون الناقل الرسمي الداخلي للمهرجان وضيوف المهرجان المواطنين الأردنيين والزوار العرب وذلك للمرة السابعة على التوالي . واعرب المدير العام التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة عن اعتزازه بالشراكة مع شركة جت باعتبارها الناقل الداخلي للمشاركين والصحفيين والاعلاميين وزوار المهرجان واعتماد فروع الشركة كمراكز معتمدة لبيع التذاكر في كل من عمان واربد والزرقاء،مؤكدا دورالمهرجان في الترويج للشركة من خلال الاخبار والبيانات الصحفية وكافة وسائل الترويج من اعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف المحلية والمواقع الالكترونية والاذاعات وشاشات التلفزة المحلية والعربية.

بدوره المدير العام لشركة جت مالك حداد اعرب عن سعادته للشراكة مع مهرجان جرش للثقافة والفنون ،واستعداد الشركة لتلبية كافة احتياجات المهرجان وضيوفه حيث سيتم تقديم أسعار منافسة للمواطنين الراغبين بالذهاب الى مدينة جرش لحضور فعاليات المهرجان.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007