الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/5/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يحتفل بموظفيه المتميزين بجودة خدمة العملاء
edf40wrjww2cpx_images:caption

 

الملف- عمان


اقيم في مبنى الإدارة العامة لبنك القاهرة عمان يوم الاربعاء الموافق 3/5/2017 احتفالية تكريم الموظفين المتميزين بجودة الخدمة المقدمة للعملاء وحضر الاحتفالية التي كانت تحت رعاية مدير عام البنك كمال البكري و نوابه و رؤساء الإدارات و جميع مدراء الفروع في المملكة و عدد كبير من الموظفين المتميزين .

وقام مدير عام البنك بشكر الجميع على حضورهم واهتمامهم و خص بالشكر الموظفين المتميزين على أدائهم و تفانيهم بعملهم وكما حث الجميع بما فيهم مدراء الفروع على مواصلة تقديم خدمات مثلى للعملاء للمحافظة على الصورة التي تليق بسمعة البنك والتي عهدوها عملاء بنك القاهرة عمان منذ تأسيسه .

وخلال الحفل قام المدير العام بتسليم الدروع للفروع المتميزة و شهادات التقدير للموظفين المتميزين وتم بنهاية الحفل أخذ صورة جماعية لجميع الحضور .

وهذه الاحتفالية تأتي من منطلق مواكبة جهود الإدارة العامة للبنك بتحقيق الخطة الاستراتيجية الموضوعة من أجل المضي قدما في تطوير عمليات بنك القاهرة عمان بتقديم افضل الخدمات لعملائه .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007