نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـ"الموسيقى العربية"...هاني شاكر يطرب جمهوره في "الموسيقى العربية"...ملف حقوق عمال "قطر 2022" يعود على طاولة "فيفا"...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع "يوم الخروج" من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/4/2017
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد: عالم اليوم يحتاج النموذج الاردني في العيش الواحد

الملف - عمان



قال رئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للنقل البري ومديــــر عــــام شركة النقليات السياحية الاردنية "جــــت" مالك حداد مهنئا بعيد الفصح المجيد، اننا في اردن الخير والحب والوئام اردن العزم وطن السلام نحتفل مع كل ابنائه بلوحة فريدة في علاقة حملت نموذجية الروح في التقائها مع حب الوطن وتجسيد الارادة الصالحة.

وفيما يلي التهنئة التي وجهها حداد :

"إننا في هذا الموسم المبارك وفي أردن الخير والحب والوئام أردن العزم وطن السلام نحتفل مع كل أبنائه لوحة فريدة في علاقة حملت نموذجية الروح في التقائها مع حب الوطن، وتجسيد الإرادة الصالحة بحب الخير، والعدالة والأمل والرجاء”.

وأضاف أن أعياد المسيحيين الأردنيين تبرز مدى التصاقهم الشديد بالوطن في ظل قيادةٍ هاشميةٍ حكيمة، وتبرز معاني العيش المشترك الإيجابي مع إخوتهم المسلمين في مزيج رائع ذي نتاج أدبي ومعنوي وروحي يحقق الطاعة للسماء، وحب القريب والجار.

ويجسد الأردنيون مسيحيتهم وفهمهم وعبادتهم سلوكاً وحياةً، ويعيشونها على تراب بلد الأمن والأمان. الذي فيه تتعانق كنائسهم مع مساجد إخوتهم المسلمين، وتمتزج أصوات تسابيحهم مع تكبيرات كل مؤذن مسجلين تجربةً أردنيةً فريدة بحكمة الإرادة الهاشمية.

وقال "نحتفل هذه الأيام بعيد الفصح المجيد وبيننا مسيحيو الخوف والألم والجراح الذين أتوا الى أرض السلام؛ ليأمنوا على أرواحهم وأعراضهم في ظلال وطن الألفة والحكمة والاعتدال”.

وختم حداد رسالته بالدعوة الى المحافظة على النموذج الأردني في التعايش، ونشره في الدنيا كلها، مؤكدا: إن عالم اليوم يحتاج للأردن نموذجاً ودوراً ورسالة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007